ترتيب الدوري الإنجليزي.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد ختام الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ليفربول يعبر برينتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي

وقاد النجم الدولي المصري محمد صلاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، للفوز اليوم الأحد، أمام نظيره برينتفورد، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز.

محمد صلاح نجم ليفربول

وافتتح لويس دياز أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أمام نظيره برينتفورد، وذلك عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، عقب تمريرة سحرية من البرتغالي جوتا ليضع «الريدز» في المقدمة، قبل أن ينجح محمد صلاح في إضافة ثاني أهداف الريدز وذلك عند الدقيقة 70 من زمن شوط المباراة الثاني بطريقة رائعة من الفرعون المصري.

مانشتسر سيتي يكتسح إيبسويتش برباعية وتشيلسي يسحق وولفرهامبتون

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا مثيرًا، أمس السبت، على ضيفه إيبسويتش تاون، برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر سيتي

بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فوزًا دراميًا، اليوم الأحد، على حساب مضيفه وولفرهامبتون، وذلك بنتيجة (6-2)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي

1- مانشستر سيتي 6 نقاط.

2- برايتون 6 نقاط.

3- آرسنال 6 نقاط.

4- ليفربول 6 نقاط.

5- توتنهام هوتسبير 4 نقاط.

6- نيوكاسل يونايتد 4 نقاط.

7- نوتينجهام فورست 4 نقاط.

8- تشيلسي 3 نقاط.

9- وست هام 3 نقاط.

10- فولهام 3 نقاط.

11- مانشستر يونايتد 3 نقاط.

12- أستون فيلا 3 نقاط.

13- برينتفورد 3 نقاط.

14- بورنموث نقطتان.

15- ليستر سيتي نقطة.

16- ساوثهامبتون بدون نقاط.

17- كريستال بالاس بدون نقاط.

18- إيبسويتش تاون بدون نقاط.

19- وولفرهامبتون بدون نقاط.

20- إيفرتون بدون نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي تشيلسي الدوري الانجليزي السيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مان سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي اليوم جدول ترتيب الدوري الانجليزي اليوم ترتيب الدوري الانجليزي حتى الأن الليفر ترتيب الدوري الانجليزي بعد إنتهاء مباريات اليوم جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد إنتهاء مباريات اليوم الفریق الأول لکرة القدم بنادی ترتیب الدوری الإنجلیزی بدون نقاط

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل العودة من فترة التوقف الدولي
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا عقب انتهاء الجولة الثانية
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي