نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت في تحقيق فوزه الأول أمام نظيره أوكسير، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024/2025.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

جاء فوز نانت على نظيره أوكسير بهدفين نظيفين، في المباراة التي شهدها ملعب لا بوجوار.

وشهدت مباراة نانت وأوكسير مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة 78، بعدما كان بديلًا منذ بداية المباراة.

وسجل نانت الهدف الأول من خلال اللاعب النيجيري موسيس سيمون في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بينما تعرض فريق مصطفى محمد لطرد أدو أونايو في الدقيقة 53، ليلعب نانت ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

واستطاع نانت تحقيق أول ثلاث نقاط له خلال الموسم الحالي 2024/2025، بعدما تعادل أمام تولوز خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، ليحتل المركز السادس، بينما تواجد أوكسير في المركز التاسع بثلاث نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانت أوكسير الدوري الفرنسى نانت وأوكسير مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟



وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

مقالات مشابهة

  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ليل لاستعادة التوازن واللحاق بالصدارة بالدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الشوط الأول.. السعودية تتعادل مع الصين في تصفيات كأس العالم