بوابة الفجر:
2024-09-13@09:11:34 GMT

شاهد.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في احدث ظهور لها

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها عبر ستوري عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورة من احدث ظهور لها. 

أحدث ظهور لـ هنا الزاهد 

 

وظهرت هنا بإطلالة صيفية جذابة، وتان على بشرتها مع مكياج بسيط يبرز ملامحها، وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها.

 أعمال تنتظرها هنا الزاهد 

انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل " إقامة جبرية" منذ عدة أشهر من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات هنا الزاهد آخر أعمال هنا الزاهد أحدث أعمال هنا الزاهد آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)

خطفت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في صور.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت المطربة الملقبة بسلطانة الطرب بنشر صور على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت الفنانة الشهيرة في إحدى اللقطات التي أثارت تفاعل واعجاب واهتمام جمهورها وهي “تغمز” بعينها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات جمهور المطربة هدى عربي, فإن التعليقات جاءت متغزلة في اللقطة, حيث كتب أحدهم: (تشبه نجمات السينما الهندية) وكتب آخر: (حورية نازلة من السماء).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • بوسي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها على إنستجرام | صور
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ختام النشاط الصيفي بقصور الثقافة بالإسماعيلية
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"