نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في تحقيق الفوز أمام نظيره برينتفورد بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز 2024-2025.

أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمكن لويس دياز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة إلى زميله دياز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

واستطاع محمد صلاح أن يحرز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 71، بعد تمريرة من لويس دياز إلى صلاح الذي سدد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس، وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

عاجل.. صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام برينتفورد بطريقة رائعة (فيديو) مادويكي يدخل تاريخ تشيلسي بعد ثلاثيته أمام وولفرهامبتون

ومنعت العارضة الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 81، بعد تسديدة قوية من كودي جاكبو من خارج منطقة الجزاء.

ترتيب فريقا ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد أحداث مباراة ليفربول الدوري الانجليزي صلاح يسجل هدف ليفربول صلاح يسجل هدف لیفربول فی

إقرأ أيضاً:

هاري كاين يقود إنجلترا لفوز ثمين على فنلندا

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا ثمينا على ضيفه الفنلندي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأحرز هاري كاين هدفي الفوز للمنتخب الإنجليزي في الدقيقتين (57، و76) من زمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

وخاض النجم هاري كين مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب "الأسود الثلاثة"، وتم تكريمه قبل المواجهة بهذه المناسبة، بينما احتفل هو بأفضل طريقة بها بالتوقيع على هدفي منتخب بلاده.

وبهذا الفوز، يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة (B2) برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن نظيره اليوناني المتصدر، بينما يتذيل منتخب فلندا الترتيب دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • هاري كاين يقود إنجلترا لفوز ثمين على فنلندا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • النعيمات يقود الأردن إلى الفوز على فلسطين
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي