بوابة الوفد:
2024-09-13@09:15:57 GMT

فيلم It Ends with Us يقترب من 5 ملايين جنيه في مصر

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حقق فيلم النجمة العالمية بليك ليفلي It Ends with Us إيرادات ضخمة في عطلة نهاية الأسبوع، بلغت قيمتها 100 مليون دولار بالسينمات العالمية منها حوالي ما يقرب من 70 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حقق 7,644,973 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

فيلم It Ends with Us

تفوقت النجمة بليك ليفلي على زوجها ريان رينولدز، بعدما استطاع فيلمها الجديد It Ends with Us أن يتخطى بإيراداته في عطلة نهاية الأسبوع الماضيه 24 مليون دولار، بالتزامن مع فيلم ريان رينولدز Deadpool & Wolverine الذي ينافس ضمن الأفلام المطروحة في دور العرض وبلغت إيراداته حوالي 16 مليون دولار فقط.


كما احتل فيلم بليك ليفلي الجديد It Ends with Us احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي محققا 24 مليون دولار محليا.

فيلم It Ends with Usأحداث فيلم It Ends with Us

تدور أحداث فيلم بليك ليفلي It Ends with Us، حول ليلي التي تتغلب على طفولة مؤلمة وتبدأ حياة جديدة، ولكنها تلتقى شخص يغير حياتها ويعيدها إلى الماضي.

تلقى الفيلم ردود أفعال إيجابية وحقق نجاحا ساحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقصته الرمانسية وأحداثه المؤثرة التشويقية.

خطف ريان رينولدز الأضواء على السجادة الحمراء برفقة زوجته بليك ليفلي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلمها It Ends with Us بعد أيام قليلة من تواجدها معه في انطلاقة فيلمه الناجح أيضا Deadpool & Wolverine.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine تدور أحداثه حول محاولة وولفرين وديدبول إنقاذ العالم من الزوال على يد كاساندرا نوفا، شقيقة البروفيسور تشارلز إكزافير.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine الذي يشارك في بطولته هيو جاكمان مع صديقه ريان رينولدز، تدور أحداثه حول تعاون وولفرين وديدبول لهزيمة عدو مشترك بعد فترة خيبات متكررة.

إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم It Ends with Us ملیون دولار بلیک لیفلی فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الحملات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

 

ضبط 1512 قضية مخالفات داخل محطات المترو والقطارات ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح

 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (5 ملايين جنيه). 

 

في سياق مغاير، أصيب 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق المحور بعد سلم المنصورية اتجاه ميدان لبنان بمحافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة  إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ونتج عنه إصابة عدد من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

وتم رفع آثار الحادث وعودة الحركة مرة أخرى بالطريق، وجرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

من ناحية أخرى، تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهودها لكشف هوية ملثمين سرقا محتويات شقة مذيعة بقناة الأهلي فجرا.


تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مريم سميح مذيعة قناة النادي الأهلي تتهم فيه مجهولين بسرقة مسكنها.

ورصدت كاميرات المراقبة ارتكاب لصين بارتكاب الواقعة، عقب ارتدائهما “ماسك” فور دخولهما العقار لمحاولة إخفاء معالم وجههما، ثم صعدا إلى شقة المجني عليها وسرقاها خلال تواجدها بداخلها.


وقالت المجني عليها، إن الواقعة حدثت فجرًا في أثناء نومها، واستيقظت على نباح كلب حراسة لها، وسمعت أصوات أشخاص في الخارج فأغلقت الباب على نفسها، وعندما تعرض لهما كلب الحراسة وعلما باستيقاظ المجني عليها فرا هاربين بعد سرقة أشياء عدة من المنزل.

مقالات مشابهة

  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد محتكري السوق السوداء
  • الأمن العام يضرب تجار العملة في 10 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 10 ملايين جنيه
  • الذهب يقترب من أعلى مستوياته التاريخية
  • إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه
  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة