فاز ليفربول على برينتفود بهدفين نظيفين  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

أحرز لويس دياز الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 13 ليتقدم الريدز في بداية اللقاء على برينتفورد بعد تمريرة من جوتا لينطلق اللاعب ويسدد الكرة ببراعة داخل الشباك.

ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 70 بعدما تمريرة من لويس دياز صاحب الهدف الأول، لـ مو الذي يسددها يسارية في شباك برينتفور، ليتقدم الريدز بثاني الأهداف، ويحقق الفوز الثاني على التوالي.

وكان ليفربول فاز في مباراته الأولى أمام إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، وشهد اللقاء تسجيل محمد صلاح هدفا في المباراة.

حصد ليفربول 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يملك برينتفورد 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول

إقرأ أيضاً:

صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا

قطع منتخب مصر خطوة كبيرة نحو نهائيات كأس الأمم الإفريقية الخامسة والثلاثين التي تستضيفها المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، بانتصار عريض في الجولة الثانية من التصفيات، على حساب بوتسوانا برباعية.

واحتفل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بظهوره الدولي المئوي، على أفضل نحو بعدما ساهم في الفوز الكاسح لمنتخب "الفراعنة" على مضيفه البوتسواني 4-0 في فرانسيستاون ضمن المجموعة الثالثة.

وسيطر الضيوف على المجريات منذ صافرة البداية، وسريعا تمكن محمود حسن "تريزيغيه" من وضع بلاده في المقدمة إذ افتتح التسجيل بعد مرور خمس قائق فقط متابعا كرة مرتدة من الحارس البوتسواني إثر تصديه لتسديدة محمد صلاح (5).

وشهد اللقاء فرصا متبادلة، حتى تمكن تريزيغيه من تعزيز تقدم المنتخب المصري بتسديدة إثر تمريرة متقنة في العمق من رامي ربيعة (29).

وحاول المنتخب المضيف الرد ولا سيما مطلع الشوط الثاني، إلا أن صلاح أجهض فورته بتسجيل الهدف المصري الثالث بعدما تابع عرضية محمد حمدي بسهولة في الشباك المشرعة (57).

ورفع صلاح رصيده إلى 58 هدفا دوليا وبات على بعد 11 هدفا من الهداف التاريخي للفراعنة والمدرب الحالي حسام حسن.

وأتاح المصريون الفرصة للمنتخب البوتسواني لتهديد شباك الحارس محمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من ثلاث فرص حقيقية، قبل أن يوسع مصطفى فتحي النتيجة لمنتخب بلاده بإضافته الهدف الرابع مستغلا تمريرة إبراهيم عادل (90+4).

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي