تصدرت علياء بسيوني التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها صورة عبر خاصية الاستوري على حسابها "انستجرام" وهي تشير بعلامة النصر وسط تكهنات البعض بعودتهما مرة أخرى لـ أحمد سعد.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وكانت احتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد طليقها أحمد سعد ونشرت صور عبر حسابها على إنستجرام برفقة طفليهما وعلقت قائلة: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

علياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وكانت كشفت علياء بسيوني عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد بشهر أغسطس 2023، وروت تفاصيل الطلاق عبر استوري حسابها على "انستجرام"ن وتحدثت عن إهماله لها خلال الفترة الماضية، وانشغاله بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، وأوضحت أن هذا كان أحد أسباب الطلاق والذي جاء بشكل مفاجئ على حد قولها.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وأكدت علياء بسيوني طلاقها من أحمد سعد وقامت بتوجيه رسالة عتاب له على قراره المفاجئ واصفا إياه بالقرار "اللحظي" والذي كان السبب في تدمير أسرتها وعن تحملها العديد من الضغوطات خلال الفترة الماضية، وعبرت "علياء" عن خذلانها كونها محتضنة أبنتها معظم الوقت وأن "سعد" مشغول بحفلات الساحل الشمالي والخروجات وما إلى ذلك.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

ووجهت له عتاب اخير واصفة زواجها منه بـ "المقلب" وعن سوء فهمها للعلاقة مؤكدة اعتقادها بأن زواجها منه لها قيمة وتضحيات وتنازلت وفي النهاية قرر ترك كل شئ خلفه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني واحمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني احمد سعد من هي علياء بسيوني احمد سعد و علياء بسيوني علياء بسيوني زوجة احمد سعد عليا بسيوني طلاق احمد سعد و علياء بسيوني أحمد سعد أحمد سعد وعلیاء بسیونی علیاء بسیونی کل سنة وأنت

إقرأ أيضاً:

التركية بوتشي بوسي كهرمان في باريس.. والسبب مفاجئ

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى باريس خلال الأيام المقبلة، بعد تلقيها دعوة من علامة تجارية عالمية مختصة بمستحضرات التجميل لتمثيل النساء التركيات في حدث خاص بالذكرى الثلاثين للعلامة. ومن المتوقع أن تشارك في احتفالات مميزة على مدار يومين مع شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم. تأتي هذه الدعوة بالتزامن مع اختيار فيلمها “القهوة المرة” للمنافسة في مهرجان أنطاليا السينمائي، بالإضافة إلى عودتها المفاجئة لمسلسل “طائر الرفراف” بعد انخفاض نسب المشاهدة.

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة؛ لتلبية دعوة علامة تجارية شهيرة مختصة بمستحضرات التجميل.

وقالت الصحافية بيرسين أن نجمة مسلسل “طائر الرفراف” تلقت دعوة مهمة، لتمثيل النجمات التركيات في حدث علامة تجارية مشهورة في باريس، لم يُكْشَف عن اسمها علنيًّا.

وبحسب مصادر مقربة من النجمة التركية، تستعد بوتشي للسفر إلى باريس، يوم الأربعاء المقبل، إذ إنها من بين الضيوف المميزين الذين دُعُوا من أنحاء العالم جميعها؛ لحضور احتفالات الذكرى الثلاثين لهذه العلامة التجارية المشهورة على الصعيد العالمي، إذ ستمثل المرأة التركية في يومين متتالين من الاحتفالات والمناسبات.
وعلى صعيد آخر، اُخْتِير فيلم “القهوة المرة”، الذي تقدم فيه بوتشي دور البطولة، للمشاركة في المسابقة الوطنية للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الذي سيقام في المدة ما بين 5- 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
حضرت النجمة التركية في الموسم الأول من مسلسل “طائر الرفراف” وقدمت دور “بيلين” عشيقة فريد، الذي يجسد دوره مارت رمضان ديمير، التي تتفاجأ بزواجه بـ”سيران”، التي تؤدي دورها أفرا ساراتش أوغلو، وتقرر استعادته بكل الطرق الممكنة.

مقالات مشابهة

  • مرغم: مدرسة الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء أحد حصوننا التي عادت للإشراق
  • حدث وأنت نائم| شاب يشعل النيران بوالدته.. وسرقة فيلا مدرب منتخب مصر للشباب
  • علامة عند الاستيقاظ قد تدل على إصابتك بمرض خطير.. احذر 7 أعراض
  • علامات تدل على عدم شرب كمية كافية من الماء
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان في باريس.. والسبب مفاجئ
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ
  • معاذ الخميسي: وأنت في الـسـ ـجن.. سامحنا يا يحيى جعره …!!