كشفت الإعلامية فاتن عبد المعبود آخر تطورات قضية الباحثة المتوفية في فرنسا ريم حامد، والتي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات.

وقالت الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد: الأنباء المتداولة بمنصات ومواقع الأنباء توحي بأنه ربما تكون هناك محاولات اغتيال، خصوصا أنها كانت مراقبة، وفقا لمنشورات على حساب يزعم أنه لريم حامد.

وتابعت قائلة: يوم الخميس توفيت ريم محمد في ظروف غامضة، وشقيق ريم قال من منشور له عبر فيسبوك: «لا دليل جنائي حتى الآن، وأي كلام مكتوب ممكن يضر ويضيع حق ريم، وكلنا عاوزين نوصل لحقيقة وفاة ريم، وحتى الآن الثابت هو وفاة ريم، أتمنى أن الناس تدعي لها، والقضية قيد التحقيقات، ونبطل نشر منشوراتها السابقة، ومتابعين مع محامي هناك، وهنبلغكم بكل ما يخص ريم».

واختتمت قائلة: قنصلية مصر في فرنسا تتابع تفاصيل الواقعة عن كثب مع السلطات الفرنسية، وأوصى الوزير بدر عبد العاطي وجه بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج شهادة الوفاة وشحن جثمان الفقيدة إلى أرض الوطن، فور الانتهاء من التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منصات التواصل الاجتماعي تحقيقات السلطات الفرنسية اغتيال ريم حامد الأنباء آخر تطورات ظروف غامضة

إقرأ أيضاً:

في أول زيارة له بعد انتخابه.. الرئيس الإيراني يصل إلى العراق

تلبية لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، إلى العاصمة العراقية بغداد، على رأس وفد رفيع، في زيارة تستمر 3 أيام.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، بحسب وكالة الأنباء العراقية الرسمية.

وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، “بأن “بزشكيان” سيعقد في بغداد “اجتماعات رسمية ثنائية مع كبار المسؤولين العراقيين ویوقع البلدان وثائق التعاون والمذكرات الأمنية”.

وأشار إلى أن “بزشكيان” سيعقد أيضا، لقاءات مع إيرانيين في العراق ومع رجال أعمال، وسيزور النجف وكربلاء والبصرة”.

هذا وتعد زيارة “بزشكيان” للعراق أول زيارة خارجية له منذ انتخابه في 28 يوليو الماضي، وكان تعهد بإعطاء الأولوية لتعزيز العلاقات مع الدول المجاورة، قائلا:  إن “العلاقات مع الدول المجاورة يمكن أن تحيد قدرا كبيرا من الضغوط الناجمة عن العقوبات”.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، قبل أيام: “ستكون هذه الرحلة فرصة لتعزيز وتعميق العلاقات الودّية والأخوية بين البلدين في مختلف المجالات”.

مقالات مشابهة

  • الماجدي: تحديث المكتبات في جميع المدارس
  • في وثائقي «سيرة الفن».. كواليس عودة عيد الفن والاهتمام بالفنانين بعد 2014
  • وكالة الأنباء الفلسطينية: إصابة شخص برصاص قوات الإحتلال في مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • المطلق: مانشيني يرى نفسه ويتعالى على الكرة السعودية.. فيديو
  • في أول زيارة له بعد انتخابه.. الرئيس الإيراني يصل إلى العراق
  • المرشود: يجب تواجد سلمان الفرج مع المنتخب وليس هناك مبرر لغيابه .. فيديو
  • فيديو مروع .. سيارة مسرعة تدهس فتاة وتلوذ بالفرار.. وأنباء عن تسليم نفسه للشرطة في عدن
  • الاحتلال يفرض حظرا للتجوال على مدينة طوباس
  • البحر الأحمر تستعرض سيناريو إدارة أزمة افتراضية لغرق عبارة في ميناء سفاجا
  • سفير فرنسا السابق بالجزائر يفجر فضيحة تلاعب الدولة الجزائرية بالجوازات الدبلوماسية لدخول فرنسا دون تأشيرة(فيديو)