نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

مفاجأة العام من سامسونج .. موبايل بأرخص سعر ممكن تتخيله.. تفاصيل


تجهز شركة سامسونج الكورية الجنوبية لمفاجأة كبيرة لمستخدميها وعشاقها حيث ستطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة واحد من أرخص هواتفها الذكية على الإطلاق خلال العام الحالي، حيث سيتناسب الهاتف مع محدودي الدخل والشباب، وذلك حسبما كشفت تقارير.

 

تحذيرات عاجلة من تحديث WhatsApp واتساب الجديد .. ما القصة ؟


حذر خبراء في مجال التكنولوجيا من التحديث الجديد في تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp، وذلك نظرا لأنه قد يسبب انتهاكات كبيرة لخصوصية المستخدمين، حيث يتيح التحديث الجديد للأصدقاء على واتساب رؤية كل شيء على شاشة المستخدم.

 

حصري لهذه الهواتف.. نتفليكس تصدر تطبيقا جديدا لممارسة الألعاب على التلفزيون


أطلقت خدمة البث التليفزيوني، نتفليكس Netflix تطبيق Netflix Game Controller على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، وذلك للسماح للمستخدمين بلعب ألعاب نتفليكس على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

 

50 % من الإجابات غلط! .. دراسة تكشف مفاجأة صادمة عن ChatGPT


في أواخر العام الماضي، أحدث الإعلان عن أداة الذكاء الاصطناعي ChatGPT المطورة من شركة OpenAI ثورة تكنولوجية اعتبرها البعض تأخيرا لعصر آخر جديد بعد عصر الكمبيوتر، ومع إصدار ChatGPT للمستخدمين فوجئ الكثيرون منهم بأن هناك شئ ما خطأ، وأن الإجابات التي تقدمها الأداة لا توفر دقة كاملة، ولكن البحث العلمي قال كلمته الأخيرة بشأن دقة الإصدار الحالي من ChatGPT.


تسريبات تكشف مفاجآت عن الهاتف الأفضل في العالم .. تفاصيل


كشفت تسريبات عددا من المفاجآت الجديدة التي سيحصل عليها هاتف سامسونج القادم، Galaxy S24 Ultra، والذي يحتمل أن يكون أفضل هاتف أندرويد في العالم، والمنافس القوي لهاتف iPhone 15 Pro Max.

 

يتحدى سامسونج وشاومي.. تعرف على أسطورة وان بلس الجديد


كشفت شركة وان بلس الصينية عن هاتفها القادم من الفئة الرائدة على موقع Weibo الصيني، حيث تستعد الشركة لإطلاق OnePlus Ace 2 Pro ضمن حدث كبير في الصين في 16 أغسطس القادم، كما يتوقع أن ينافس الهاتف ضمن أفضل هواتف أندرويد في الربع الثالث للعام الحالي.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة

تناولت برامج التوك شو، الثلاثاء، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..


أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر


توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة


أشاد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، باستمرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزيرًا للصحة والسكان.

مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية


قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه من المنتظر أن تخرج الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ببرنامج عمل واضح وتكليفات محددة للوزراء بعد اجتماعها الأول.

لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة


قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة مستمرة الأيام المقبلة، موضحة أن الطقس شديدة الحرارة لا يزال يؤثر على كافة أنحاء البلاد بداية من القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء باستثناء السواحل الشمالية.

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، إن شركات التسويق العقاري تُجري اتصالات هاتفية بالمواطنين طوال الوقت، ما يُسبِّب أزمة لهم.

برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي

قال السفير إيهاب مصطفى عوض، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، إن الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي من بين مناطق أخرى تمس على نحو مباشر مصالح الأمن القومي والمصالح الإستراتيجية للأمن القومي المصري.

مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي (فيديو) متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية


قال عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة الأونروا، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر أوامر لسكان منطقة خان يونس وضواحيها بالإخلاء على أساس أن هناك عمليات عسكرية سيقوم بها الجيش في تلك المنطقة، والحديث يدور على نزوح 250 ألف فلسطيني، والذين نزحوا من قبل عدة مرات من مدينة غزة إلى الوسط ثم إلى الجنوب ولرفح الفلسطينية.

متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية

مقالات مشابهة

  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • سعر الذهب والدولار الخميس 4 يوليو 2024. مفاجأة في آخر تحديث
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا.. وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • هل يمكن أن يكون الاكتئاب معديًا كالأنفلونزا؟.. دراسة حديثة تكشف مفاجأة
  • مفاجأة بـ سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024.. آخر تحديث
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة