قال المهندس سيف الوزيري، نائب رئيس إدارة الشركة المتحدة للتسويق الرياضي» وعضو مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنّ «المتحدة» تسعى إلى رفع القيمة التسويقية للدوري المصري عبر زيادة التنوع الجغرافي لأماكن البث.

الشراكة بين «The PRO Company» والمتحدة لبث الدوري المصري

وأضاف «الوزيري» خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وشركة «The PRO Company» لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا: إنه كان من المهم أن نقدم منتجًا مختلفًا لتحقيق أقصى استفادة من الشراكة بيينا وبين شركة «The PRO Company» لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.

وتابع: «أود أن أشكر جميع الرعاة الكبار المتواجدين معنا في هذا الاستثمار الرياضي المصري المميز، كما أشكر محمد يحيى لطفي وهشام زايد، ممثلي الشركة المتحدة للرياضة، وأشكر كل من ساهم في نجاح هذا الحدث».   

واضاف أن الشركة المتحدة تسعى إلى رفع القيمة التسويقية للدوري المصري عبر زيادة التنوع الجغرافي لأماكن البث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بث الدوري المصري مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

خطر المراهنات يهدد الدوري المصري

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي عن تفاصيل مثيرة لأزمة جديدة تهدد الكرة المصرية.

قال شلبي في قناة إم بي سي مصر إن المراهنات خطر شديد يهدد شباب مصر، حيث أصبح يتم الرهان على مباريات الدوري المصري واتحاد الكرة المصري لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر.

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه تحدث مع رئيس اتحاد كرة القدم المصري جمال علام لمعرفة حقيقة الأمر، إذ أكد علام بأنه لا يعرف أي شيء عن المراهنات، مبيناً أنه تحدث مع وزير الشباب والرياضة بعد ذلك.
وأضاف: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد حديثي معه أبلغني بتشكيل لجنة قانونية وفنية لمراقبة أزمة المراهنات من أجل غلق هذه المواقع جميعها، والشباب تقوم بالرهان على المباريات وممكن أن يدفع الشاب 100 جنيه للرهان على مباراة ويفوز بقيمة 1000 جنيهاً".
وتابع: "هناك بيوت أُغلقت وشباب عرضوا منازلهم والأثاث للبيع وأمور عديدة بسبب الخسائر من المراهنات، والدكتور أشرف صبحي تحدثت معه منذ شهرين ولا يوجد أي جديد، وأبلغني خلال فترة أولمبياد باريس 2024 بأن لا نتحدث في الأمر من جديد نهائياً".
وواصل: "وزير الشباب والرياضة يتوقع أن الجميع قد ينسى ولكن هذا الأمر لن يحدث، والمراهنات تسيطر على الشباب في الأقاليم بشكل كبير، وهناك شباب كانوا مستقرين مالياً وتم تخريب بيوتهم بسبب خسارة كل أموالهم بعد الرهان على المباريات".
وأردف: "هناك من يروجوا لألعاب المراهنات على مواقع التواصل الاجتماعي وجلب الشباب ويقعوا في المحظور بعد ذلك، وكلامي موجه للدكتور أشرف صبحي بشأن مواقع المراهنات، والشباب تريد الاغتناء السريع".
واختتم مدحت شلبي تصريحاته، قائلاً: "هل من حق مستغلي الشباب أنهم يستخدموا اسم الدوري المصري وأسماء الأندية المصرية، أريد أن يكون هناك رد من وزير الشباب والرياضة، وهناك أب تخلص من ابنته بسبب لعب المراهنات، وهل قامت وزارة الشباب والرياضة قامت بإعطاء موافقه بالحصول على استخدام الدوري المصري والأندية، وشباب مصر مسئولية وزير الشباب والرياضة وننتظر رد الوزارة".

مقالات مشابهة

  • أردوغان يدعو المجتمع الدولي لرفع صوته ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • خطر المراهنات يهدد الدوري المصري
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • هجوم روسي على أوكرانيا وواشنطن تسعى لتمكين كييف بصواريخ أميركية بعيدة المدى
  • خبير اقتصادي: الحكومة لا تسعى لرفع الأسعار الضريبية
  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • الطاهري: الشركة المتحدة تهتم بمواكبة التطور التكنولوجي في تقنيات الذكاء الاصطناعي