حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بلد الوليد بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، ليحقق النادي الملكي فوزه الأول بالدوري الإسباني موسم 2024-2025.

وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد، وفي ظل غياب لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب الإصابة، وحضور النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ارتدى كل من الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي و(البديلان) المغربي براهيم دياز والبرازيلي الواعد إندريك، ثوب الإجادة في اللقاء.

تسديدة أرضية من فالفيردي تخادع حارس مرمى بلد الوليد #الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_بلد_الوليد #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/slJ0gHx2z0

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 25, 2024

وسجل الثلاثي أهداف الفريق ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني في الدقائق 50 و88 والسادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

pic.twitter.com/sTTUg64K6O

— محمود الباسكي (@mmtv30020) August 25, 2024

وارتفع رصيد ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي استهل مشواره في البطولة هذا الموسم بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه ريال مايوركا، إلى 4 نقاط في المركز الثالث، ويكتسب قوة دفع جيدة قبل لقائه مع مضيفه لاس بالماس في المرحلة المقبلة، يوم الخميس القادم.

كيليان مبابي يغيب عن التسجيل وبديله البرازيلي إندريك يبصم على أول أهدافه مع الميرينغي#الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_بلد_الوليد #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/kQg1NasHz1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 25, 2024

في المقابل، توقف رصيد بلد الوليد الذي افتتح مسيرته بالمسابقة خلال الموسم الحالي بالفوز 1 / صفر على ضيفه إسبانيول، يوم الاثنين الماضي، عند 3 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد فينيسيوس جونيور أهداف ريال مدريد ريال مدريد اليوم بلد الوليد فيديريكو فالفيردي براهيم دياز أهداف مباراة ريال مدريد إندريك ریال مدرید بلد الولید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة