منذ 23 عامًا، قدم نور الشريف أحد أعماله الخالدة وهو مسلسل «الحاج متولي»، بمشاركة مجموعة من النجوم الكبار أبرزهم ماجدة زكي، الزوجة الأولى من بين أربع زوجات.

وعلى الرغم من مرور سنوات على عرض العمل، إلا أنه يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، وخلال الساعات الماضية، أصبح المسلسل رائجًا مجددًا بفضل قطعة إكسسوار تُدعى الـ«شوكر»، ظهرت في أحد مشاهد المسلسل، إذ صممت شركة شهيرة قطعة مشابهة لها.

الـ شوكر يعيد مسلسل الحاج متولي إلى الترند

عاد الحديث عن مسلسل «الحاج متولي» بفضل قطعة الإكسسوار الـ«شوكر»، التي ارتدتها سمية الخشاب في أحد المشاهد، فقد صممت شركة مجوهرات شهيرة نموذج مشابه لكن بتصميم مختلف، مما جعل الجمهور يتداول الصورة، معلقين: «الشوكر الذي يشعل التريند في 2024 من شركة الإكسسوارات الشهيرة، كانت الفنانة سمية الخشاب ترتديه في مسلسل الحاج متولي عام 2001».

كواليس من مسلسل الحاج متولي

خلف كواليس مسلسل الحاج متولي حكايات وأسرار لا ترتبط بالـ«شوكر» نفسه، لكنها تتعلق بنجوم العمل، إذ كشفت الفنانة غادة عبد الرزاق في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي حكاية مجوهراتها في المسلسل قائلة: «الأستاذ نور الشريف هو اللي رشحني وبعدين قعدت أقول الدور كبير جدًا وناس قالت لي روح قولي له مش هقدر أعمل الدور، وكان فيه حاجة قبل ما نخش المسلسل اسمها بروفة ترابيزة وكنت مش عارفة أقول لنور الشريف أنا مش همثل في المسلسل إزاي ومقدرتش أقول له وبعدها نزلت جبت باروكة الشخصية والغوايش دي كانت حقيقية وتخص والدتي». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحاج متولي نور الشريف الفنان نور الشريف مسلسل الحاج متولی

إقرأ أيضاً:

بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان رامي وحيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

سبب تصدر رامي وحيد التريند 

 

تصدر رامي وحيد التريند بعدما نشر صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

اخر اعمال رامي وحيد

 

وكان اخر اعمال رامي وحيد هو مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وايضا شارك في مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

مسيرة رامي وحيد الفنية 

 

يعد فيلم "أسد سيناء" أول بطولة سينمائية لـ رامي وحيد عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق، لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير، تألق في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري". 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • الخميس.. أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم"
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند