شهد مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام محافظة كفر الشيخ، انطلاق فعاليات اليوم الأول من الدورة التدريبية «علم النفس في الأعمال - Business Psychology» والتي تُنظمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتستهدف مديري عموم ديوان عام المحافظة.

تحقيق أهداف التنمية المستدامة

وصرح اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بأنّ الدورة تركز على تطبيقات علم النفس في تحسين العلاقات داخل بيئة العمل، وإدارة التغيير، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التواصل والقيادة الفعّالة للمتدربين، وتعزيز قدرتهم على التعامل مع التحديات اليومية في العمل بأساليب علمية مبتكرة، لافتاً في بيان إلى أنّ التدريب يُعد خطوة هامة في تطوير الموارد البشرية داخل الديوان، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كفاءة القيادات الإدارية

ومن جانبه، أشار الدكتور عمرو البشبيشي ، نائب محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ هذه الدورة تأتي في إطار جهود المحافظة لرفع كفاءة القيادات الإدارية.

وتستمر الدورة من الأحد 25 أغسطس وحتى الخميس 29 أغسطس 2024، وتهدف إلى تنمية قدرات المشاركين من خلال تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لفهم الجوانب النفسية في بيئة العمل وتحسين الأداء الوظيفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية محافظة كفر الشيخ مركز استدامة للتدريب والتطوير التنمية المستدامة

إقرأ أيضاً:

فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ

نظمت مديرية الطب البيطري في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية بيطرية مجانية بقرية السلاهبة بمركز مطوبس، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتوقيع الكشف وتقديم العلاجات اللازمة لجميع الحيوانات والطيور بالمجان.

إجراء الكشف البيطري على الماشية والطيور

وتمكنت القافلة من إجراء الكشف البيطري على 1490 حالة من الماشية والطيور، منها 450 حالة باطنة، و25 حالة تناسليات، و15 حالة جراحة، بالإضافة للكشف الطبي على 1000 طائر، مع صرف العلاج اللازم بالمجان.

قافلة طبية على هامش الاحتفال بعيد الفلاح

وأكد الدكتور فتحي عبد العال، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، أنّ القافلة البيطرية تأتي على هامش الاحتفال بعيد الفلاح الـ72، مشيراً إلى أنّ مديرية الطب البيطري مستمرة في تقديم خدماتها للفلاح المصري في عيده وفي كل الأوقات، دعماً له، ودعماً للثروة الحيوانية في مصر.

مقالات مشابهة

  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • بحوث الثروة السمكية يختتم الدورة التدريبية في أسس الاستزراع السمكي
  • «قادربوه» يشهد ختام الدورة التدريبية الثانية لمديري فروع هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة
  • فحص 455 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • جامعة القاهرة تكرم الأئمة والواعظات في ختام الدورة التدريبية المشتركة
  • انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ
  • انطلاق فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا" لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بجامعة المنصورة
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "سلامتك تهمنا" لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بجامعة المنصورة