دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد نوني مادويكي، لاعب تشيلسي، مدينة وولفرهامبتون، قبل مباراة بين فريق "البلوز" ونظيره وولفرهامبتون واندررز، على أرض ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

كان مادويكي قد قال عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام "كل شيء في هذا المكان سيء"، مع الإشارة لموقع مدينة وولفرهامبتون.

وسارع نوني مادويكي على حذف "الستوري" على الفور، قبل أن يقول في "ستوري" آخر: "لقد أخطأتُ في حساب الإنستغرام، أنتم سريعون جدًا".

خلال المباراة، شارك مادويكي منذ صافرة البداية، ونجح في تسجيل 3 أهداف (هاتريك)، ليقود نادي تشيلسي لتحقيق الفوز على ضيفه وولفرهامبتون واندررز بنتيجة 2/6.

عقب المباراة، نشر حساب فريق "البلوز" على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) صورة لنوني مادويكي، وعلق قائلاً: "لقد بدأ يحب هذا المكان"، مما أثار تفاعلاً.

بريطانياالدوري الإنجليزيتشيلسينشر الأحد، 25 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي تشيلسي

إقرأ أيضاً:

بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»

أُكد رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا لكرة القدم، أن النجم المخضرم ممفيس ديباي لا يزال لديه مستقبل مع منتخب «الطواحين» رغم انضمامه لفريق كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم.

ووقع ديباي عقدا سيبقيه مع الفريق البرازيلي حتى ديسمبر 2026 في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعلى عكس موقفه من انتقال ستيفن بيرجوين خارج أوروبا، قال كومان إن ديباي سيظل قيد الاختيار لصفوف المنتخب البرتقالي إذا كانت لياقته البدنية جيدة بما يكفي.

ووبخ كومان الأسبوع الماضي بيرجوين لإظهاره افتقاره للطموح الرياضي بقراره الرحيل عن أياكس الهولندي للانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي هذا الصيف.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية عن كومان قوله "لم أوافق على انتقال ستيفن بيرجوين إلى السعودية. ربما يكون الأمر مختلفا مع ممفيس".

أضاف كومان في حديثه للصحفيين "مستوى الدوري في البرازيل مختلف لذا لا بأس، لا يزال بإمكانه أن يكون جزءا من المنتخب الهولندي. لكن الأمر يعتمد على لياقته البدنية وما إذا كان سيصل إلى مستواه".

مقالات مشابهة

  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • تفاصيل عقوبة لاعب تشيلسي لمدة 6 أشهر
  • خميس: تصرف محمد كنو ذكرني بالملاعب الترابية .. فيديو
  • التويجري: تصرف ⁧كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ليست المرة الأولى .. فيديو
  • حملة كامالا هاريس تقول إنها ستتحقق صحة كلام ترامب في الوقت الفعلي للمناظرة
  • أداء حسن كادش في مباراة السعودية والصين يثير تفاعلاً.. هكذا جاءت التعليقات
  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»