سام برس:
2024-09-13@09:11:54 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ„ط؛طھ ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© " ط¥ظٹط± ظپط±ط§ظ†ط³" ط±ط­ظ„ط§طھظ‡ط§ ط¥ظ„ظ‰ طھظ„ ط£ط¨ظٹط¨ ظˆط¨ظٹط±ظˆطھ طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© طھطµط§ط¹ط¯ ط§ظ„طµط±ط§ط¹ ط¨ظٹظ† ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ظˆط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ طŒ ظˆط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط³ظ„ط§ط­ ط§ظ„ط¬ظˆ ظˆط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط³ظٹط± ظˆط§ظ„ظƒط§طھظٹظˆط´ط§.



ظˆط£ظƒط¯ ط¨ظٹط§ظ† ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© طŒ ط§ظ† ط³ط¨ط¨ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ‚ ط§ظ„ظ…ط¤ظ‚طھ ط¬ط§ط، ط°ظ„ظƒ ط¨ط¹ط¯ ط£ظ† ط£ط·ظ„ظ‚طھ ط¬ظ…ط§ط¹ط© ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© طµظˆط§ط±ظٹط® ظˆط·ط§ط¦ط±ط§طھ ظ…ط³ظٹط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯طŒ ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¥ظ†ظ‡ ظ‚طµظپ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ط¨ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ظ†ط­ظˆ 100 ط·ط§ط¦ط±ط© ظ…ظ‚ط§طھظ„ط©.

ظˆظ‚ط§ظ„طھ ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ظپظٹ ط¨ظٹط§ظ† “ط§ط³طھط¦ظ†ط§ظپ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط³ظٹظƒظˆظ† ط±ظ‡ظ†ط§ ط¨طھظ‚ظٹظٹظ… ط¬ط¯ظٹط¯ ظ„ظ„ظˆط¶ط¹ ط§ظ„ط£ظ…ظ†ظٹâ€‌طŒ ظˆط£ط¶ط§ظپطھ “طھط¤ظƒط¯ ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط£ظ† ط³ظ„ط§ظ…ط© ط¹ظ…ظ„ط§ط¦ظ‡ط§ ظˆط·ظˆط§ظ‚ظ…ظ‡ط§ ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ط·ظ„ظ‚ط©â€‌.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 233 قتيلًا

ارتفع عدد ضحايا الإعصار "ياجي" الذي ضرب المناطق الواقعة شمال فيتنام إلى 233 قتيلاً، وإصابة أكثر من 800 شخص، فيما لا يزال 103 أشخاص في عداد المفقودين.
ويعدّ إعصار "ياجي" أقوى إعصار يضرب فيتنام منذ عقود. وقد وصل إلى اليابسة السبت الماضي، مصحوبًا برياح بلغت سرعتها 149 كيلومترًا في الساعة، ورغم أن قوته تراجعت إلا أن الأمطار الغزيرة استمرت في الهطول، مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه بالأنهار بشكل خطير.
أخبار متعلقة بالصور.. كوريا الشمالية تكشف للمرة الأولى عن منشأة لتخصيب اليورانيومترامب: "الهزيمة" سبب طلب هاريس إجراء مناظرة أخرىوتعهدت عدة دول، من بينها أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية، والولايات المتحدة الأمريكية، بإرسال مساعدات إلى فيتنام لمساعدتها على مواجهة تداعيات الإعصار.

مقالات مشابهة