التهريب.. شبح يطارد زراعة الدواجن في العراق ويهدد العاملين فيها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها

كشف "حزب الله"، عن رسالة وجهها رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار، إلى الأمين العام حسن نصر الله، تضمنت شكره على الانخراط في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ورده على رسالة تعزية أرسلها الحزب اللبناني عقب استشهاد إسماعيل هنية.

وأعلن المكتب الإعلامي لـ"حزب الله"، الجمعة، عن نص رسالة السنوار الذي اختير رئيسا للحركة الفلسطينية خلفا للشهيد هنية الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي خلال زيارة له إلى العاصمة الإيرانية طهران في نهاية شهر تموز /يوليو الماضي.

وقال السنوار في رسالته إلى حسن نصر الله "تلقينا ببالغ التقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة، تهنئة وتعزية باستشهاد رفيق دربكم رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية ومرافقه".


وأضاف معبرا عن شكره "الممزوج ‏بالمشاعر الصادقة والنبيلة، الذي عبّرت عنه أفعالكم المباركة في جبهات محور المقاومة، إسنادا ودعما ‏وانخراطا في هذه المعركة".

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل الهجمات المتبادلة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحول استشهاد هنية، قال السنوار "يرتقي شهيدنا القائد رمز الأمة وفلسطين أبو العبد في معركة طوفان الأقصى، إحدى أشرف معارك ‏شعبنا الفلسطيني التاريخية تأكيدا على أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا".


ولفت السنوار في ختام رسالته، إلى أن حماس "ستبقى كما كانت دوما ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء"، مؤكدا أن "المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتها ومجاهدونا".

وأشار إلى أنه "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا، وفي مقدمتها القدس والأقصى، حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

يذكر أن حركة حماس أعلنت في السادس من آب /أغسطس الماضي، اختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا للشهيد هنية.

مقالات مشابهة

  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • مسؤول إسرائيلي يتهم إيران بالضلوع في عمليات التهريب عبر الحدود الشرقية
  • مسؤول إسرائيلي يتهم إيران بالضلوع في عمليات التهريب على عبر الحدود الشرقية
  • لجميع العاملين بالدولة.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • إستراتيجية المحاور الثلاثة تقلص التهريب في ديالى بنسبة 80% خلال 16 شهرًا - عاجل
  • وزارة الداخلية تصدر قرار بتكوين لجتة للترتيب لعقد ورشة حول مكافحة التهريب الجمركي
  • نتنياهو: سنعمل على إقامة عائق قوي على الحدود مع الأردن لمنع التهريب
  • طريقة جديدة لـ”التهريب” عبر حدود سيناء والأردن.. ومخاوف كبيرة
  • نبات ياباني يغزو الولايات المتحدة ويهدد سوق العقارات