محمد علي بن رمضان.. كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تطور عاجل في صفقة محمد علي بن رمضان والأهلي

وقال موقع «فوتبول تونيزيان» التونسي، اليوم الأحد: «مسؤولي الأهلي المصري في بودابست اليوم، من أجل محاولة إقناع محمد علي بن رمضان الالتحاق بالفريق بعد الاتفاق النهائي مع فريقه المجري على جميع بنود العقد منها المادية حوالي 2.

7 مليون يورو».

وأضاف الموقع التونسي: «مسؤولي الأهلي المصري في محاولة أخيرة مع محمد علي بن رمضان بعد رفضه في مناسبتين».

محمد علي بن رمضان

وواصل: «الأهلي سيعرض على الاعب منحة إمضاء مع أجر سنوي هام أعلى من العرض الأول والثاني».

واختتم: «الآن الحسم بيد محمد علي بن رمضان بالقبول أوالرفض».

علي معلول يتدخل في صفقة محمد علي بن رمضان

وكان قد كشف الإعلامي محمد غانم، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي، مع النجم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، من أجل الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد غانم في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن محمد علي بن رمضان أصبح قريبًا من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري، مشيرًا إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد حاليًا، وسيكون لاعبًا بصفوف المارد الأحمر.

وأكد «غانم» أن لديه معلومة بأن النجم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو أحد العاملين على إنهاء الصفقة لصالح الأحمر، موضحًا إلى أنه يؤثر على اللاعب من أجل الانتقال إلى بطل إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم الاهلى التونسي محمد علي بن رمضان بن رمضان صفقات الأهلي صفقات الاهلى صفقات الاهلي صفقة بن رمضان صفقة محمد علي بن رمضان محمد بن رمضان محمد على بن رمضان محمد علي بن رمضان محمد علي بن رمضان الاهلي محمد علي بن رمضان اليوم محمد علي بن رمضان في الاهلي محمد علی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد

لا تزال الأزمات تلاحق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، خاصة عقب تغيبه عن المران الأخير، قبل مواجهة جورماهيا الكينيي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال، الذي انتهى بتوقيع الغرامة المالية عليه، وفقًا للائحة.

أول ظهور لـ كهربا بعد الأزمة الأخيرة.. تطور مُفاجئ

وظهر محمود كهربا وهو في كامل لياقته يستعد خلال التدريبات قبل مواجهة جورماهيا الكينيي في الدور التمهيدي لدوري أبطال يزم الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، إذ شارك اللاعب متابعيه، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة له.

أزمة كهربا الأخيرة

وكان اللاعب محمود كهربا، تعرض للعقوبة والغرامة المالية، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تغيبه عن مران الفريق، قبل أن يبرر الأمر بتعرض والدته لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وفقًا لما كشفه الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90».

وكان سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، التمس العذر للاعب، إلا أن تطبيق اللائحة وتغريمه 50 ألف جنيه.

أزمات كهربا وكولر عرض مستمر

الأزمة الأخيرة التي تعرض لها كهربا لم تكن الأولى، إذ لاحقته العديد من الأزمات أمام مدربه، مارسيل كولر، بسبب استبعاد مدرب الفريق له خلال الموسم الماضي من المشاركة الأساسية، والتي كان يقابلها الأخير بتغيبه عن مران المستبعدين، حتى وصل الأمر لفتح باب الإعارة قبل أن يتوصل الفريق لبقاء اللاعب بالنادي.

 

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان