متابعة بتجــرد: مازالت الأزمات تلاحق مسلسل “إش إش” للفنانة مي عمر، والذي من المقرر أن تخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

وجاءت آخر الأزمات اعتذار الفنان شريف منير عن بطولة المسلسل، بعدما كان مرشحًا للدور أمام مي عمر، وذلك بسبب عدم اتفاقه مع فريق العمل على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، ورفضهم لكتابة اسمه على التتر قبل الفنانة مي عمر، إضافة إلى اختلافه مع الشركة المنتجة على الأجر.

وكان مسلسل “إش إش” قد توقف تصويره للمرة الرابعة منذ انطلاقه وذلك بسبب معاينة المخرج محمد سامي لأماكن تصوير جديدة بعد عدم اقتناعه بالأماكن التي تم اختيارها سابقاً، وهو ما دفع بطلة العمل مي عمر لاستغلال فترة التوقف والعودة إلى الساحل الشمالي لقضاء فترة التوقف هناك.

وكانت فترة التوقف الأولى لمسلسل “إش إش” أثناء حصول مي عمر ومحمد سامي على إجازتهما الصيفية ثم جاء التوقف الثاني بسبب مشاجرة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات وتحويل الأمر للنيابة والتحقيق مع سامي، ثم جاء التوقف الثالث بعد وفاة المنتج الفني للمسلسل تامر فتحي في حادث الضبعة الشهير الذي راح ضحيته أربعة منتجين فنيين من شركة “سينرجي”.

مسلسل “إش إِش” يشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-08-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد سامی

إقرأ أيضاً:

لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة

ماجد محمد

أثار لاعب النصر السابق حسن الراهب جدلًا واسعًا بتصريحاته عن أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، حيث أكد أنه لا يعتبر الجابر أسطورة كما يُطلق عليه البعض

‎وقال حسن الراهب: “أنا أعتقد أن ماجد عبد الله هو أعظم أسطورة في تاريخ كرة القدم السعودية، هو الأول .. هو الأفضل، لكن سامي الجابر لاعب كبير وليس أسطورة”.

‎وأضاف : “ماجد عبد الله هو الأول، ثم يوسف الثنيان ومحمد نور وفهد الهريفي، محمد نور مثلا تحكم عليه إنجازاته”.

‎وتابع : “سامي الجابر لاعب كبير حقق الكثير من الإنجازات الكروية، لكنه ليس أسطورة، أنظر إلى إنجازات محمد نور، الجابر هو لاعب كبير فقط، لكن برأيي ليس أسطورة، أسطورة نادي الهلال هو يوسف الثنيان، هو واحد من أساطير النادي”.

مقالات مشابهة

  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • روبرتسون يكشف سبب انطلاقة ليفربول القوية في البريميرليج
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل العودة من فترة التوقف الدولي
  • عودة الثلاثي الدولي لتدريبات الوحدة
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة