بوابة الفجر:
2024-09-13@08:59:12 GMT

بسبب رسالة.. رانيا فريد شوقي تصدر التريند

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة رانيا فريد شوقي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما وجهت الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، رسالة بكلمات مؤثرة إلى زوجها بمناسبة عيد زواجهما التاسع.

سبب تصدر رانيا فريد شوقي التريند 

 

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة لها برفقة زوجها وعلقت عليها: «كل سنة وأنت حبيبي عيد جوازنا الـ9، وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب يالي عمري معاك أحلي من الشهد المدوب، شكرا حبيبي على كل حاجة وكل مجهود بتبذله من أجلنا كأسرة، وممتنة جداااا لكل حاجة بتعملها ليا ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة في حياتي ياااارب».

زيجات رانيا فريد شوقي

 

تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي ثلاث مرات، وكانت الزيجة الأولى من مصمم الاستعراضات عاطف عوض، وأنتجت تلك الزيجة عن إنجاب ابنتين الأولى هي فريدة والصغرة ملك ثم تم الانفصال، وكانت الزيجة الثانية من الفنان مصطفى فهمي، وكانت الزيجة الثالثة من تامر الصراف. 

 آخر أعمال رانيا فريد شوقي

 

وكان اخر اعمال رانيا فريد شوقي هي مسرحية «مش روميو وجوليت»، للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، ومن إخراج المخرج المسرحي عصام السيد.

وشاركت في مسلسل المداح الجزء الثالث، والذي شارك في بطولته كل من حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وايضا مسلسل «أبوالعروسة 3»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريغ، صفاء الطوخي وأحمد صيام.

من هو زوج رانيا فريد شوقي؟ 

 

تزوج رانيا فريد شوقي من تامر الصراف، بعدما تعرفت عليه بالصدفة عن طريق الإعلامية سهير جودة، عام 2015 خلال حفل عائلي داخل منزل شقيقة العروس المخرجة عبير فريد شوقي، والدة تامر الصراف الفنانة سهير فخري إحدى جميلات السينما التي أحبها الجماهير وعشقتها الكاميرا، بدأت التمثيل خلال فترة الطفولة، وابتعدت عن الشاشة ثم عادت بعد 13 عامًا إلى السينما، من خلال فيلم «أجازة صيف» مع زكي رستم، واعتزلت الفن بشكل نهائي في مطلع السبعينيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال رانيا فريد شوقي آخر أعمال رانيا فريد شوقي اخبار رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

إجازة البنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

أعلن البنك المركزي المصري أن يوم الأحد المقبل، 15 سبتمبر 2024، سيكون إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، والتي ستضاف إلى الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

بذلك، سيكون عطلة البنوك من يوم الجمعة 13 سبتمبر حتى الأحد 15 سبتمبر، على أن تستأنف البنوك عملها يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024.

خدمات مصرفية متاحة خلال إجازة المولد النبوي

رغم عطلة البنوك، ستظل العديد من الخدمات المصرفية متاحة للمواطنين إلكترونيًا لضمان استمرار التعاملات المالية. 

تشمل هذه الخدمات:

العمليات عبر ماكينات الصراف الآلي

سحب وإيداع الأموال: يمكن استخدام ماكينات الصراف الآلي لسحب وإيداع الأموال، حيث يتم تغذيتها بالأموال بشكل دوري.

التطبيقات البنكية

التحويلات النقدية ودفع الفواتير: استخدم تطبيقات البنوك الخاصة بك أو تطبيق "إنستاباي" التابع للبنك المركزي لإجراء التحويلات النقدية ودفع الفواتير.

المحافظ الإلكترونية

المدفوعات والتحويلات: يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية لدفع الفواتير وإجراء التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي أو تطبيق "إنستاباي" أو تطبيق البنك.

الشهادات والودائع

شراء وكسر وتجديد: يمكنك شراء أو كسر أو تجديد الشهادات أو الودائع عبر خدمات الإنترنت والموبايل البنكي.

القروض

التقديم على القروض: يمكنك التقديم للحصول على قروض من خلال خدمات الإنترنت أو الموبايل البنكي.

البطاقات الائتمانية

التقديم على بطاقة ائتمانية: يمكنك التقديم للحصول على بطاقة ائتمانية عبر تطبيق البنك الإلكتروني، وسيتم النظر في الطلبات بعد استئناف العمل.

تأتي هذه التدابير لضمان توفير الخدمات المصرفية الأساسية للمواطنين خلال فترة الإجازة، مما يسهم في تسهيل عملياتهم المالية بشكل مريح وسلس.

مقالات مشابهة

  • السعودية تصدر بيانا ضد نتنياهو بسبب ما فعله على حدود الأردن
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)
  • إجازة البنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك