الجودة والابتكار والأمان.. 3 عوامل مهمة لاختيار المناديل الورقية.. تعرف عليها
تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT
تبحث كل سيدة مصرية دائما عن كل ما يوفر الراحة والأمان لها ولأسرتها، خاصة من منتجات العناية الصحية مثل المناديل الورقية، ولا تتنازل المرأة المصرية عن أعلى جودة خلال رحلة بحثها عن هذه المنتجات وهي مواصفات يصعب إيجادها في كثير من المنتجات لذلك تؤمن شركة حياة مصر باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية وصناعة المنتجات الصحية، بأن لكل شخص الحق في الحصول على أعلى جودة.
التطوير والابتكار
وتشير الدراسات وفقا لموقع هيلث كير الأمريكي، أن العالم أصبح أكثر استهلاكا لمنتجات العناية الصحية، منذ جائحة كورونا، واحتلال الورق الصحي مكانة بين المنتجات الأكثر طلبا، لذلك.
وانطلاقًا من التزامها نحو تحقيق الجودة، تحرص شركة حياة بشكل مستمر على دراسة احتياجات عملائها لمنتجات عالية الجودة وتلبيتها على الفور، ومن خلال العديد من الدراسات والأبحاث تم تطوير منتج بابيا والمتواجد في السوق المصري منذ 2017، لتصبح أكثر سمكاً وبالتالي توفر في استخدامها بالنسبة للمستهلك مع الأخذ في الاعتبار التصميمات الجاذبة لتكون بابيا هي العلامة التجارية الأكثر أناقة وجودة.
وطبقا لمحتوى دعائى تعد بابيا المناديل الورقية الوحيدة في السوق المصري المكونة من 4 طبقات وهو ما يمكنك من استخدام عدد أقل من المناديل الورقية كما تم تزويدها بمرطب لتكون الورق مناديل الأكثر نعومة في السوق المصري.
الجودة والاستدامةوتسعى شركة حياة مصر من خلال البحث والتطوير في تجديد منتجات بابيا لتوفير جودة حياة أفضل للمستهلكين، التي راعت عناصر الاستدامة لتحقيق أكبر قدر من التوفير للأسرة، فالاستدامة لا تقتصر على البيئة فقط في حياة مصر ولكنها إحدى أولويات الشركة التي تضعها ضمن استراتيجياتها بدءا من الأداء الاقتصادي وجودة المنتج والسلامة والابتكار والبحث والتطوير، إيمانا منها بأن لكل فرد الحق في الوصول إلى منتجات مبتكرة وعالية الجودة.
الثقة والأمانشركة حياة ليست عبارة عن منتج أو إثنين فقط وإنما تقدم الشركة 15 علامة تجارية عالمياً و9 علامات تجارية محلياً تنتجها بتقنيات متقدمة تتميز بالجودة، وهو ما جعلها تحظى بثقة وأمان ملايين المستهلكين حول العالم، في فئات المنتجات الصحية الشخصية والمناديل الورقية، فهي رابع أكبر مصنع لحفاضات الأطفال في العالم، وأكبر شركة لتصنيع المناديل الورقية في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا، حيث يعمل بها 9000 موظف حول العالم لخدمة الملايين داخل المنازل في أكثر من 100 دولة، لذلك فهي دائما الخيار الأول والأفضل والمثالي للأسرة المصرية.
وتوسع حياة مصر استثماراتها داخليا، حيث تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني منذ دخولها السوق المصري منذ 10 سنوات نجحت خلالها في إنشاء 3 مصانع، لإنتاج حفاضات أطفال وكبار سن وفوط صحية نسائية ومناديل ورقية من ضمنهم مولفيكس، بي بم طبيعي، مولبد، بابيا، فاميليا وجود كير لصحة الأسرة المصرية والعناية بهم..
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: السوق المصری
إقرأ أيضاً:
مواقيت الإحرام الزمانية والمكانية للحج أو العمرة.. تعرف عليها
كشفت دار الإفتاء المصرية، عن مواقيت الإحرام الزمانية والمكانية للراغبين في أداء الحج أو العمرة من جميع أنحاء العالم.
مواقيت الإحرام الزمانية والمكانيةوقالت دار الإفتاء إن الإحرام بالحَجِّ والعمرةِ له مواقيت زمانية ومواقيت مكانية، فأمَّا الميقات الزماني: فهو الوقت الذي قدَّره الشارع للإحرام بالحج وهو شوال وذو القعدة وعشر ليال من ذي الحجة، وتُسمَّى أشهر الحج، وهذا متفقٌ عليه، قال تعالى: ﴿الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ﴾ [البقرة: 197]، ووقت الإحرام بالعمرة جميع السَّنَة.
وأما المواقيت المكانية للحج: هي: أمكنةٌ أوجب الشارعُ على كلِّ من يأتي واحدًا منها، يؤمُّ بيتَ الله، ناويًا نسكًا، أن يُحرم منها ولا يتجاوزها، وهي مرتبطة بالجهة التي يَقْدَم منها الناسك إلى البيت الحرام، بحيث يُحرِمُ منها أو من الجهة التي تحاذيها حالَ قدومِهِ إلى الحرم وإن لم يكن من أهلها، فعن ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا، قال: "وَقَّت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأهل المدينة ذا الحُلَيْفَة، ولأهل الشام الجُحْفَة، ولأهل نجد قَرْنَ المنازل، ولأهل اليمن يَلَمْلَمَ، فَهُنَّ لَهُنَّ، ولمن أتى عليهن من غير أهلهن لمن كان يريد الحج والعمرة، فمن كان دونهن، فَمُهَلُّهُ من أهله، وكذاك حتى أهل مكة يُهِلُّونَ منها" أخرجه البخاري في "الصحيح".
ميقات أهل مكة والمدينةوتابعت: فـ"ذو الحُلَيفة" ميقات أهل المدينة، ويُعرف حاليًّا بـ"أبيار علي"، و"الجُحْفَة" ميقات أهل الشام ومصر، وأهل تبوك كذلك، ويُعرف حاليًّا بـ"رابغ"، و"قَرْنُ المنازلِ" ميقات أهل نجد والطائف، ويعرف حاليًّا بـ"السيل الكبير"، و"يَلَمْلَم"، وهو ميقات أهل اليمن، ويُعرف حاليًّا بـ"السَّعْدية".
أمَّا ميقات حج أهل مكة: فمكةُ، وفي العمرة: أدنى الحِلِّ، ومن كان بين مكة وبين ميقات، فميقاته موضعه، كما أفاده الإمام النووي في "شرح صحيح مسلم" (8/ 81، ط. دار إحياء التراث العربي)، والشيخ حسن المشَّاط المالكي في "إسعاف أهل الإسلام بوظائف الحج إلى بيت الله الحرام" (ص: 35-36، ط. مطابع البنوي جدة).
قد نَصَّ جمهور الفقهاء على مشروعية الإحرام لمن جاوز ميقاته إلى ميقات آخر، وأنه بذلك صار من أهل الميقات الثاني؛ إذ المقصود حصول الإحرام من أيِّ ميقات كان، دون اختصاصٍ أو تقييدٍ، ومن غير نظرٍ إلى وطنِ النَّاسك أو انتسابه إلى بعض الأقطار.