صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@09:05:43 GMT

كين يصنع «الفرح الأول» للبايرن!

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT


فولفسبورج (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فولر ينعى صديقه نوير: لن أقول وداعاً!


قاد المهاجم الإنجليزي هاري كين بايرن ميونيخ، لتعويض تأخره، والفوز على مضيفه فولفسبورج 3-2، ضمن المرحلة الأولى للدوري الألماني لكرة القدم.
وخاض الفريق البافاري مباراته الأولى بـ «البوندسليجا» تحت قيادة مدربه الجديد البلجيكي فنسان كومباني.


ومنح جمالا موسيالا التقدم لبايرن (20)، قبل أن ينتزع فولفسبورج التقدم بفضل هدفي الكرواتي لوفرو ماجر في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني (47 و55).
وعادل البايرن النتيجة بهدف عن طريق الخطأ من البولندي جاكوب كامينسكي (65)، قبل أن يمنحه سيرج جنابري هدف الفوز (82).
وجاء هدف بايرن الافتتاحي، بعد أن مرّر كين الذي خاض مباراته الأولى منذ كأس أوروبا 2024، إلى شاسا بوي على الجهة اليمنى، قبل أن يراوغ المدافع الفرنسي لاعبَين وينقل الكرة إلى موسيالا الذي لم يتردد في متابعتها داخل المرمى (20).
وكان فولفسبورج محظوظا بتلافي منح بايرن ركلة جزاء بعد 10 دقائق إثر لمسة يد داخل المنطقة نال على إثرها كين بطاقة صفراء للاحتجاج على الحكام.
وقلب فولفسبورج الطاولة على ضيفه في مستهل الشوط الثاني، بعد أن تسبب بوي بركلة جزاء لمصلحة فولفسبورج، إثر عرقلته البرتغالي تياجو توماش داخل المنطقة.
وانبرى ماجر إلى الركلة بنجاح معادلاً النتيجة (47)، قبل أن يتمكن لاعب الوسط الكرواتي نفسه من منح أصحاب الأرض التقدم بعد ثماني دقائق.
ولعب كين دوراً محورياً في معادلة النتيجة لبايرن، بعد أن حوّل قائد إنجلترا كرة برأسه ارتدت من لاعب فولفسبورج كامينسكي مباشرة في مرمى فريقه (65).
وأسهم كين مجدداً بهدف الفوز قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بعد أن مرّر الكرة التي سجّل منها جنابري من مسافة قريبة (82).
واستمر عجز فولفسبورج عن الفوز على بايرن منذ العام 2015 حيث وصلت السلسلة إلى 21 مباراة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ هاري كين كومباني فولفسبورج بعد أن قبل أن

إقرأ أيضاً:

مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبي تُجهز فرنسا والسعودية وتركمانستان لـ «مونديال الصالات» شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!

فرض مهند المسماري، لاعب نادي شباب الأهلي، اسمه مجدداً على منصات التتويج في «كرة القدم الإلكترونية»، بعدما توج بطلاً لمنافسات النسخة الأولى من كأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية التي نظمها اتحاد الرياضات الإلكترونية في الشارقة، بفوزه في النهائي على منافسه علي محمد لاعب نادي عجمان 5-1. 
واستحق المسماري وصف «صائد الألقاب»، حيث يحمل في سجله تمثيل الإمارات في نهائيات كأس العالم الإلكترونية 2022، والتتويج بلقب ببطولة دوري رابطة المحترفين الإماراتية الإلكتروني 2023 بقميص ناديه السابق عجمان، ووصافة النسخة الرابعة من ذات البطولة في 2024 خلف أحمد السويدي، ممثل نادي النصر.
وشهدت النسخة الأولى من كأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية 2024، مشاركة 32 لاعباً من 16 نادياً، وحفلت مواجهات المنافسة بالقوة والإثارة في نصف النهائي الذي سجل تفوق محمد بهاتي على علي الحمادي لاعب خورفكان بنتيجة 3-1، وفي المباراة الثانية تغلب مهند المسماري على عبد الله المحمد لاعب الفجيرة بثلاثية نظيفة.
وتوج سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، مهند المسماري بطل النسخة الأولى، ومحمد بهاتي صاحب المركز الثاني وسط أجواء احتفالية، بحضور محمد المدني، رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية بالاتحاد.
وأعرب الطاهر عن سعادته بنجاح النسخة الأولى لكأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية، وبالمشاركة الواسعة من مختلف الأندية، مشيراً إلى أنه ستُقَيَّم المسابقة ودراسة مقترحات الأندية لتطويرها في النسخ المقبلة، وأكد الطاهر أن الاتحاد مستمر في إطلاق المزيد من المبادرات والمسابقات، لتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية، واستقطاب المواهب.

مقالات مشابهة

  • رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية
  • مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • نجم بايرن ليفركوزن على ردار ثلاثة أندية
  • ليلة حزينة علي جماهير البرازيل والأرجنتين.. سقوط الكبار بتصفيات المونديال
  • الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا
  • إيران تقتنص فوزًا ثمينًا من أنياب الإمارات في تصفيات كأس العالم
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • تصفيات مونديال 2026.. السعودية تنجو من كمين الصين وقطر تتعثر أمام كوريا
  • السعودية تعود من الصين بـ«الصيد الثمين»