ألقي القبض على أحد عناصر حرس الحدود الأميركية في نيويورك بتهمة أمر النساء بإظهار صدورهن له مدّعياً أن ذلك جزء من واجباته الرسمية.

اعلان

وقال مكتب المدعي العام الأميركي للمنطقة الشمالية من نيويورك في بيان صحفي إن عميل حرس الحدود شين ميلان، 53 عامًا، اعتقل بتهمة حرمان أربع نساء من حقهن الدستوري في عدم التعرض للتفتيش.

ووفقًا للمدعين العامين، طلب ميلان في شهر آب/ أغسطس 2023، من ثلاث نساء أن يكشفن له عن صدورهن العارية عبر كاميرا ويب بينما كان يعالج طلباتهن لدخول البلاد.

كما أُمرت امرأة رابعة بأن تريه ثدييها وهي ترتدي حمالة صدرها.

Relatedبعد تسليمه من قبل أميركا.. رئيس البيرو الأسبق توليدو يصل إلى ليمايعود إلى الحرب العالمية الأولى.. أميركا تدمّر آخر مخزن للأسلحة الكيميائية في كنتاكيانتهاكات "مستمرة" لحقوق الإنسان عند الحدود المكسيكيّة الأميركيّة

وقال المدعون العامون، إن ميلان أخبر النساء أن الكشف عن أثدائهن كان جزءًا من عملية دخولهن إلى الولايات المتحدة، لكن ذلك كان في الواقع لإرضائه.

وقد تم استدعاء ميلان يوم الخميس أمام قاضٍ فيدرالي في سيراكيوز وتم إطلاق سراحه في انتظار المحاكمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بشرى للمستهلكين والمستثمرين في الولايات المتحدة: أدنى معدل تضخم منذ 3 سنوات بولندا: على الاتحاد الأوروبي تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة لمكافحة "التضليل" الإعلامي الروسي موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية محكمة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. إسرائيل تنفذ "ضربة استباقية" في لبنان وحزب الله يعلن عن استهداف "هدفاً نوعياً" في رده يعرض الآن Next مقتل خمسة أشخاص في قصف أوكراني على بيلغورود وإصابة اثنين في ضربة روسية على فندق يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي: مادورو يفشل في تقديم "الأدلة القاطعة" لتأكيد فوزه بالانتخابات الفنزويلية يعرض الآن Next فيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسيا يعرض الآن Next ماذا نعرف عن الوحدة "8200" الذراع السيبراني لإسرائيل؟ اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا فيضانات بنغلاديش: السلطات تواصل عمليات الإجلاء وسط انقطاع الاتصالات والكهرباء قريباً.. الإمارات تُقدّم أول مطار "خال من الوثائق" في العالم إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل إندونيسيا تشتغل غضبا والآلاف يحاولون اقتحام البرلمان احتجاجًا على تعديل قانون الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا إسرائيل العراق فيضانات - سيول السياسة الإسرائيلية غرق سفينة بحث وإنقاذ لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله ضحايا العراق روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله ضحايا العراق محكمة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا إسرائيل العراق فيضانات سيول السياسة الإسرائيلية غرق سفينة بحث وإنقاذ لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله السياسة الأوروبية الولایات المتحدة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصر إجرامى بحوزته كوكتيل مخدرات في جنوب سيناء

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وأسفرت الحملات عن ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطةأبوزنيمة.. وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الحشيش- 10 كيلو جرام لمخدر البانجو - 3 كيلو جرام لمخدر الهيروين-بندقية آلية- طبنجة- عدد من الطلقات).

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات بنها  الدائرة السادسة، سائق جرار بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، ، لاتهامه وآخرين مجهولين، بسرقة تروسيكل ومبلغ مالي ومزروعات، من مزارع وزوجته ونجله، بالإكراه وتحت تهديد سلاح ناري "فرد خرطوش" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13528 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1398 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "إسلام ج م"، 25 سنة، سائق جرار، مقيم المنزلة بطوخ، لأنه وأخرين مجهولين في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق "دراجة آلية، مبلغ مالي، مزروعات" والمملوكين المجني عليه فرج رمضان طه محمد الطوخي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، وكلاً من كريمة قاسم محمد عبد العزيز، وعبد الله فرح رمضان "طفل".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أشهر في مواجهتهم سلاح ناري "فرد خرطوش" وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالاستيلاء على المسروقات على النحو الوارد بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحرزوا أداة "سنجة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الذي يعمل فلاح، والذي أكد أنه حال تواجده بالأرض الزراعية خاصته ورفقته الشاهدة الثانية "زوجته" والشاهد الثالث "نجله"، فوجئ بثلاثة أشخاص مقنعين محرزين لسلاح ناري "فرد خرطوش"، وأسلحة بيضاء "سنجة"، إلى جوار الدراجة الآلية خاصته والمحملة ببعض المتعلقات الشخصية والمزروعات، وأشهروا في مواجهته السلاح الناري مهددين إياه بإطلاق عيار ناري صوبه إن لم يمتثل لهم والمكوث حتى يتمكنوا من الاستيلاء على الدراجة الآلية خاصته، وإبان ذلك سقط غطاء الوجه الخاص بالمتهم وتمكن من التعرف عليه بمساعدة الأهالي وفروا هاربين بالدراجة الآلية خاصته.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إسرائيلية: أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تُحل حتى الآن
  • روسيا تطرد 6 دبلوماسيين بريطانيين بتهمة التجسس والأنشطة التخريبية
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات في درنة
  • وزارة الدفاع الأمريكية تعيد حاملة الطائرات "ثيودور روزفلت" إلى قاعدتها في الولايات المتحدة
  • خبير أمن قومي: "كاميلا" حاولت إظهار عيوب "ترامب" في المناظرة الأخيرة
  • القبض على عنصر إجرامى بحوزته كوكتيل مخدرات في جنوب سيناء
  • بتهمة التزوير.. القبض على متقاعد منتسب لوزارة الدفاع في بغداد
  • ضبط عنصر إجرامي بتهمة إعادة تدوير عقاقير مخدرة بقيمة 75 مليون جنيه
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط بتهمة صكوك بلا رصيد