علق أليسون بيكر، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على بحث إدارة الريدز عن التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يفوز بصعوبة على فولفسبورج بالدوري الألماني

ومن المقرر انتهاء تعاقد أليسون بيكر مع ليفربول في صيف 2027، لكن إدارة النادي بدأت مبكرًا في البحث عن تدعيم فريقها الأول بحارس مرمى، وبدأت التفاوض مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وتحدث أليسون في تصريحات مع صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، عن رأيه في مفاوضات ناديه مع حارس إشبيلية: "بالطبع، من حق النادي الاستعداد للمستقبل، لن أستمر هنا إلى الأبد، لأنني أتقدم في العمر وأصبح عجوزًا".

وتابع: "أما بالنسبة لمركز حراسة المرمى، لذلك ما زلت صغيرًا، لدي الكثير من الطاقة ومازال لدي الكثير لأقدمه لهذا النادي وأريد أن أعطي النادي كل ما أستطيع".

وأكمل: "بالتأكيد، ليفربول معي بشأن رغبتهم في ضم مامارداشفيلي، أعتقد أنها فكرة جيدة، عرفت بذلك قبل أن تنتشر الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأختتم حارس ليفربول تصريحاته: "أظن أن ليفربول يفكر بشكل جيد عندما يخبرني بذلك، لأنني أشعر باهتمام النادي بما أفكر فيه بشأن هذه الصفقة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليسون بيكر ليفربول مامارداشفيلي جيورجي مامارداشفيلي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا

حرص أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بكينيا، على مؤازرة اللاعبين في المران الأول الذي أقيم عصر اليوم الخميس في نيروبي.

جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا 

وعقد عضو المجلس  جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران الأول للأبيض في كينيا.

وناقش رئيس بعثة الزمالك، المدير الفني في بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة، وحرص على تلبية كافة احتياجاته وتذليل كافة العقبات، قبل مواجهة الشرطة الكيني.

عاجل.. مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا
  • البترول: «بيكر هيوز» العالمية تتجه لضخ استثمارات جديدة في مصر
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية
  • مولودية الجزائر تعلن التعاقد مع مهاجم الخضر أندي ديلور
  • شبيبة القبائل تعلن التعاقد مع بودبوز
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • حامي عرين ليفربول يعلن رغبته في الرحيل