حقق فريق شباب قسنطينة، اليوم الأحد، تأهله للدور التصفوي الثاني من كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على مضيفه نادي الشرطة الرواندي.

وانتهت هذه المواجهة التي تدخل ضمن لقاء العودة من الدور التمهيدي الأول، لكأس الكونفيدرالية لصالح شباب قسنطينة، بثنائية مقابل هدف.

وتداول على تسجيل أهداف النادي الرياضي القسنطيني، في هذه المباراة، كل من زكرياء بن شاعة، ومنذر طمين.

وبهذا ضمن شباب قسنطينة، تأهله للدور التمهيدي الثاني، من كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شباب قسنطینة

إقرأ أيضاً:

تدشين مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني في بني الحارث بالأمانة

الوحدة نيوز/ دشن وزير الصحة والبيئة الدكتور علي عبدالكريم شيبان ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اليوم، مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني الذي يقيمه مستشفى الشرطة النموذجي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أشار وزير الصحة إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى في ظل العدوان والحصار، معتبرا هذا المخيم احد مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي التي تجسد الاقتداء به في أعمال الخير والإحسان ومساعدة الفقراء والمرضى.وأكد حرص الوزارة على دعم مثل هذه الأنشطة الإنسانية والاجتماعية التي تُجسد قيم رسول الله في التعاون وتعزيز اواصر التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع.

بدوره أشاد نائب وزير الداخلية بمبادرة مستشفى الشرطة النموذجي في تنظيم هذا المخيم الطبي الذي يُعد الثاني من نوعه بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، تنفيذاً لموجهات قائد الثورة بتكثيف أعمال الإحسان والبر وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وحث اللواء الركن المرتضى في التدشين الذي حضره وكيلا وزارة الداخلية لقطاعي الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، والأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي ومدير مباحث الأموال العامة العميد يوسف القاسمي، كافة المستشفيات على تبني مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى ومساعدة الفقراء والمحتاجين، والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه.

فيما أوضح مدير مستشفى الشرطة النموذجي العميد الدكتور فهد المدومي، أن المخيم يستهدف إجراء المعاينة لستة إلى ١٠ آلاف حالة سيتلقون في تخصصات “الباطنية والأطفال والنساء والولادة والمسالك البولية و جراحة الأمعاء و الجلدية”، مؤكدا أنه سيتم إجراء ٥٠٠ عملية جراحية مختلفة.وأفاد بأن المخيم يُشرف عليه أطباء استشاريون مختصون ويتوفر فيه مختبرات حديثة وصيدلية مركزية.

مقالات مشابهة

  • تسرب مياه قذرة من ملبنة ” لونالي”.. ولاية قسنطينة توضح
  • رابط تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • الزمالك يطلب من الكاف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال
  • تدشين مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني في بني الحارث بالأمانة
  • موعد فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • احتجاجات مناصرة لفلسطين تدخل يومها الثاني بأستراليا.. صدامات مع الشرطة (شاهد)
  • تعرف علي قرعة دوري القسم الثاني لمجموعتي بحري
  • بعثة الزمالك تطير إلى نيروبى للقاء الشرطة الكينى في الكونفيدرالية
  • مواجهات قوية لتلا ودمياط وبيلا وكفر الشيخ وبني عبيد في القسم الثاني