طرحت شركة روتانا أحدث أعمال الفنان بهاء سلطان، والتي جاءت بعنوان «المزاج عناب» وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية المزاج عناب، من كلمات زيزو العقرب، التركيب مصطفى توفيقي توزيع وسام عبد المنعم.

وجاءت كلمات الأغنية كالاتي:« اللي سابونا ولا يلزمونا، بس تانى تانى تاني مش ها يطولولنا، احنا مالناش ايد توجعنا يعنى عدي مبنددهدتش، واللي عاوز انه يودعنا، أتأخر ليه بقي مبعدش، صريحه العبارة كنتم حالة، وبفراقكم عادي مش هحس، والحكاية مش عايزة قوالة طب حتى بص، المزاج عناب عادي من غير احباب».

آخر أعمال بهاء سلطان

وكانت آخر اعمال بهاء سلطان، هي أغنية «أما اتكلم» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور.

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

وجاء كلمات أغنية «أما اتكلم» كالتالي:«كل أما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني أن انا متغفِّل أو مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل».

اقرأ أيضاً«أما اتكلم».. بهاء سلطان يزيح الستار عن أجدد أغانيه

بالتعاون مع بهاء سلطان.. تامر حسني يكشف عن أحدث أعماله في صيف 2024

الخميس.. بهاء سلطان يحيي حفلا بمتحف الحضارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال بهاء سلطان اغنية المزاج عناب اغنية المزاج عناب لـ بهاء سلطان اغنية بهاء سلطان الجديدة الفنان بهاء سلطان المزاج عناب بهاء سلطان شركة روتانا بهاء سلطان أما اتکلم

إقرأ أيضاً:

أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)

أعربت المطربة الشعبية أمينة، عن إستيائها الشديد من انتقاد البعض لها، بعد أن تداول مقطع فيديو لها منصرمًا عبر أحد وسائل التواصل الإجتماعي وهي تبعد إحد الأشخاص من الوقوف أمامها بطريقة حادة نوعًا ما مثل ما جاء فى الكثير من التعليقات، وذلك خلال غنائها في أحياء إحدى حفلات الزفاف.

 

 رد أمينة على جمهورها

 

وردت أمينة على تعليقات الجمهور لهذا الفيديو الذي انتشر لها، من خلال ظهورها في فيديو جديد مع صاحب الواقعة الذى يدعى أسمه "سيد أبو سنه" الشهير ب سيكا، مشيره، بأنه يعد أحد الأفراد لفرقتها الموسيقية منذ ما يقرب من 18 عام وهو من أهم العاملين فى فرقتها الفنية.

وقالت أمينة في الفيديو: "سيكا 18 سنة خدمة فى ثانوى وفى الآخر بتقولي اقف، مش شايفنهم دول مهما يقولوا محناش سامعينهم".

ووجهت أمينة رسالة إلى جمهورها بعد هذه الواقعة: "من 20 سنة معنديش إلا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم بحبكم جدًا، وأنا بشتغل عشانكم".

 

آخر أعمال أمينة 

 

ويذكر أن آخر أعمال المطربة الشعبية أمينة مؤخرًا، كليب "هنخربها"، على خطى الديو الغنائي، والذى قدمته مع حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة لتتصدر التريند وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب".

مقالات مشابهة

  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 115 جنيهًا للكيلو.. فيديو
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • "من داخل الإستديو".. نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "سمعني كمان"
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»