صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@08:50:49 GMT

«مملكة اللؤلؤ» تزين «حدائق المنتزه»

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)  
تدعو «حدائق المنتزه»، الوجهة الترفيهية العائلية الرائدة في الشارقة والتابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، "شروق"، زوارها ومرتاديها لاستكشاف «مملكة اللؤلؤ» الفريدة المستوحاة من «لؤلؤة المعرفة» الأسطورية.

تقع «مملكة اللؤلؤ» على مساحة واسعة تتسع لـ 7 آلاف زائر، وتتضمن 36 مرفقاً ترفيهياً ومنزلقاً مائياً، بينها عرين القراصنة، والنهر الغامض، والوادي المهجور، وقصر الملك، إلى جانب برج منزلقات يضم عدداً كبيراً من المنزلقات المائية، ومنزلقاً مائياً للأطفال صمم ليستوعب 110 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عاماً.

تتزين «مملكة اللؤلؤ» بطابع استوائي بعنوان «عجائب استوائية» يتميز بتصاميم وديكورات ذات طابع خاص.

أخبار ذات صلة أرقام افتتاحية «أدنوك للمحترفين» تاريخ يُروى! «دولية الظفرة للسلة» تنطلق الاثنين

تستضيف كل ثلاثاء «يوم السيدات» الذي يوفر للسيدات فرصاً متنوعة للاستمتاع بتجربة حصرية في المتنزه المائي مع وجود منسق أغاني يقدم فقرات موسيقية حية، إضافةً إلى جلسات زومبا وتمارين مائية. 
مع اقتراب نهاية الحملة الصيفية، تستعد «حدائق المنتزه» لاستضافة المزيد من الفعاليات. وسيعاد افتتاح منتزه جزيرة الأساطير في منتصف أكتوبر 2024، مع مهرجان الأزياء الذي يستمر لمدة أسبوعين ويتضمن ديكورات مزينة ذات طابع خاص، وعروضاً مثيرة، ومسابقات. ومن المقرر تنظيم مهرجان الشتاء في شهر ديسمبر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مملكة اللؤلؤ حدائق المنتزه الشارقة

إقرأ أيضاً:

القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالإصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على إثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدى على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من (سائق أتوبيس - مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى") وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بإرتكابه الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • رمضان عبد الرازق كما أعرفه
  • وزير الخارجية يصل إلى مملكة إسبانيا
  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • ظاهرة القمر العملاق تزين السماء مرتين خلال شهرين!
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • خلال المناظرة.. هل ارتدت هاريس سماعة أذن مدمجة بقرط اللؤلؤ؟
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • الدفاع المدني بالدمام يخمد حريقاً دون إصابات
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر