أبدى الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، أمله في أن يحقق النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين طموحه في أن يصبح أسطورة بالنادي الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن النجم الكوري الجنوبي سجل هدفين لتوتنهام في المباراة التي حقق فيها الفريق فوزا كبيرا على إيفرتون 4 /صفر، أمس السبت، ليحقق أول فوز له بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكان سون، الذي يحتفل بمرور عشرة أعوام على انضمامه للفريق اللندني، قد كشف أوائل هذا الأسبوع عن رغبته في أن يكون أسطورة بالنادي.

وقال المدرب الأسترالي: "لا يوجد معايير محددة لهذا الأمر، لكنني ليس لدي شكوك بأنه حينما ينهي مسيرته في هذا النادي، وأتمنى أن يكون ذلك بعد وقت طويل، سيكون لديه إرث رائع في هذا النادي".

وأضاف: "يعجبني أنه لازال لديه الحافز لفعل المزيد، هذا هو الأمر الرئيسي بالنسبة لنا، أنه رائع حقا".

وتابع بوستيكوجلو: "هذا هو السبب الذي يجعلني أضعه في قلب الهجوم، لأننا كنا نعلم أن جوردان بيكفورد حارس إيفرتون يمثل جزءا من بناء اللعب في إيفرتون، ونحن استخدمناه في ذلك المركز كثيرا، وسون هو أفضل لاعب لدينا يضغط في الهجوم، أنه لا يصدق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام سون هيونج مين آنجي بوستيكوجلو

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام أمريكية: ترامب لديه 3 أسلحة يستخدمها في مناظرته مع هاريس

قبل ساعات قليلة من إجراء المناظرة الرئاسية المرتقبة، فجر الأربعاء، في فيلادلفيا، بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، أكدت شبكة «ABC News» أن ترامب لديه 3 أسلحة سرية سيستخدمها خلال المواجهة.

خبرة ترامب في المناظرات الرئاسية

وكشفت «ABC News» أن ترامب يتمتع بخبرة كبيرة في المناظرات الرئاسية، حيث أجرى 7 مناظرات من قبل، وتعد مناظرته مع هاريس أمر معتاد بالنسبة له، على عكس منافسته التي لا تتمتع بالخبرة الكبيرة في المناظرات، ما يزيد من فرص تقدمه عليها.

سجل انتخابي قوي

كما يتمتع ترامب بسجل انتخابي أقوى من هاريس، خاصة أنه مرشح رئاسي للمرة الثانية، وفاز برئاسة البلاد لمدة 4 سنوات، وذلك على عكس هاريس التي تترشح للسباق الرئاسي للمرة الأولى في تاريخها.

حملة هاريس دون مقترحات سياسية

واجهت هاريس انتقادات شديدة بسبب افتقار حملتها الانتخابية إلى مقترحات سياسية، على الرغم من عملها كمرشحة للحزب الديمقراطي لأسابيع عدة، وتوقعت الشبكة الأمريكية أن يحاول ترامب إنهاء مسيرة هاريس كما فعل سابقا مع الرئيس الحالي جو بايدن.

رؤية ترامب وهاريس للمناظرة

وكان ترامب صرح قبل أيام، أنه سيهزم هاريس في المناظرة بسهولة، ووصف من يديرون الولايات المتحدة بالأغبياء، ولكن المرشحة الديمقراطية توقعت أن يقوم ترامب بالحديث عن هويتها العرقية، كما فعل سابقا مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

مقالات مشابهة

  • هل يصبح شولتس "رجل السلام" في أوكرانيا؟
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • طفل مبتور الذراعين من غزة يحلم بأن يصبح طيارا بعد إجلائه إلى قطر
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • عفت نصار: الزمالك مستباح وجوميز ليس لديه بصمة
  • توم بيرييلو: لقاء رائع في الرياض مع نائب وزير الخارجية السعودي الخريجي
  • فائق بلقية يصبح أغنى لاعب كرة قدم
  • عاجل - ترامب: بوتين لديه أسلحة نووية وقد يستخدمها
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب لديه 3 أسلحة يستخدمها في مناظرته مع هاريس
  • هاري كين يصبح ثاني أصغر لاعب يدخل المئوية في منتخب إنجلترا