سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة «دولية الظفرة للسلة» تنطلق الاثنين العين يُعيد «النسخة الآسيوية» في «الانطلاقة الناجحة»


مع انطلاق موسم جديد في «دوري أدنوك للمحترفين»، تبرز أرقام لافتة من المباريات الافتتاحية التي شهدت لحظات حاسمة ونتائج استثنائية خلال الجولة الأولى.
يعد هدف سردار آزمون في الدقيقة 92 أمام البطائح أحد هذه اللحظات، حيث حافظ على رقم غريب خاص بشباب الأهلي.


وعبر 17 موسماً في الاحتراف، لم يتعادل شباب الأهلي في المباريات الافتتاحية إطلاقاً، حيث حقق 12 انتصاراً، مقابل 5 خسائر، ويملك أقوى هجوم بإحراز 45 هدفًا.
وفي الجانب المقابل، كسر كلباء بتعادله مع الوصل في الدقيقة 99 رقمه المشابه بـ10 مواسم سابقة كان فيها بين الفوز «مرة» والخسارة «9 مرات».
من جهة أخرى، تمكن بني ياس من كسر رقم استمر طويلاً، عندما ألحق بنادي الجزيرة أول خسارة في المباريات الافتتاحية، بعد 8 مواسم متتالية، انتصر فيها 7 مرات وتعادل مرة.
أما العين، فقد واصل مسيرته القوية في المباريات الافتتاحية، بالوصول إلى 11 مباراة متتالية، دون خسارة، وهو الرقم القياسي لـ «دورينا»، مما يعزز مكانته كأفضل فريق في الافتتاحيات، بمجموع 41 نقطة، ومن خلفه الجزيرة بـ38 نقطة، وشباب الأهلي بـ36 نقطة.
وفي نفس السياق، وصل الشارقة إلى 8 مباريات متتالية، دون خسارة، ليكون صاحب ثاني أطول سلسلة بعد العين.
وكتب «الملك» رقماً قياسياً على صعيد الانتصارات في المباريات الافتتاحية، حيث حقق انتصاره السابع على التوالي، وذلك على حساب دبا الحصن برباعية مقابل هدف.
وفي المقابل، حقق النصر فوزه الرابع فقط في المباريات الافتتاحية، خلال 17 موسماً من الاحتراف، وذلك على حساب العروبة الصاعد بخماسية مقابل هدف، حيث لم يتمكن «العميد» من الفوز، خلال 7 مواسم متتالية، منذ 2016-2017، وتعادل 4 مرات وخسر 3 مرات، وهو رقم يعكس التحديات التي واجهها الفريق في بداية مواسمه، لكنه يفتح باب الأمل لتحسين الأداء في المستقبل.
هذه الأرقام تسلط الضوء على أهمية المباريات الافتتاحية في دوري أدنوك للمحترفين، حيث تشكل نتائجها مؤشراً مبكراً لمسار الفرق في الموسم، وتؤكد أن البداية القوية قد تكون مفتاح النجاح على مدار العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي كلباء الوصل الشارقة العين بني ياس الجزيرة

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا يكشف عن نيتهم الحقيقية ويقول: الجيش سيستمر في السلطة على المستوي السيادي حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية (فيديو)

خاص سودانايل:

كشف ياسر العطا عن نوايا قيادة الجيش الحقيقية في الاستمرار في السلطة وعدم تخليهم عنها حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية وقال بالحرف الوواحد في فيديو مسجل له ما يلي:

(حزبنا عسكريتنا دي، وقبيلتنا الامة السودانية كلها ، لذلك فإن القائد العام للقوات المسلحة حتى بعد الانتخابات وليس فقط الفترة الانتقالية بعد الفترة الانتقالية لثلاث وأربع دورات انتخابية هو رأس الدولة بصلاحيات سيادية والقوات المسلحة ستعاين للسودان بالمجهر ولن تتخلى عن السلطة.)

شاهد رابط الفيديو:

https://www.facebook.com/traig.algazoli/videos/1564402544154371  

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير
  • موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا
  • تعرف على إشارة الحكم للإبلاغ عن العنصرية في المباريات
  • تفوق أحمر كاسح وذكرى خالدة لـ "عبدالوهاب".. تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية كينيا قبل مواجهة جورماهيا (أرقام)
  • عطلة 3 أيام متتالية.. موعد إجازة مولد النبي 2024 للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص
  • سعر الذهب في مصر اليوم 11 سبتمبر 2024.. تراجع التذبذب بعد ارتفاعات متتالية
  • ياسر العطا يكشف عن نيتهم الحقيقية ويقول: الجيش سيستمر في السلطة على المستوي السيادي حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية (فيديو)
  • الإعلان عن الفائزين بالنسخة الافتتاحية لكأس العالم للتصوير الفوتوغرافي للجامعات