نجح فريق الشرطة الكيني في حجز بطاقة التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على فريق البن الإثيوبي بهدف نظيف في مباراة الإياب من الدور التمهيدي الأول. وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في نيروبي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشرطة الكيني يواجه الزمالك في الكونفدرالية

وشهدت مباراة الإياب تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل من قبل الفريقين، إلا أن الشرطة الكيني تمكن من حسم المباراة لصالحه.

وجاء هدف الفوز الوحيد للشرطة الكيني بقدم اللاعب رشيد توها في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ليحقق الفريق انتصارًا بهدف دون رد، ويقصي بذلك فريق البن الإثيوبي من المنافسة.

نشرة منتصف اليوم.. تحديد منافس الأهلي في إفريقيا ورحيل لاعب الأهلي والخطيب يحضر مفاجأة لكولر.. زيزو يثير الجدل ورفع القيد عن مودرن سبورت برشلونة يعلن عاشر الراحلين عن الفريق هذا الصيف

وبهذا الفوز، تأهل فريق الشرطة الكيني لمواجهة فريق الزمالك المصري في الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن الزمالك أعفي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول كونه حامل اللقب في النسخة الأخيرة، التي توج بها على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منافس الزمالك الشرطة الكيني الكونفدرالية الإفريقية الزمالك والشرطة الكيني البن الاثيوبي الدور التمهیدی الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم بطموحات الشرطة الكيني ونهضة بركان في مهمة مجهولة بالكونفيدرالية الأفريقية

تبحث 7 فرق عربية عن بداية جيدة في دور الــ32 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، حيث يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري للحفاظ علي لقبه القاري الذي توج به في العام الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

وتقام مباريات ذهاب دور الــ32 على مدار ثلاثة أيام تبدأ غدا الجمعة بأربع مواجهات مثيرة، حيث يلتقي نسواترمان الغاني مع النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، وأتوال فيلانت من بوركينا فاسو مع إنييمبا النيجيري، وراسينج أبيدجان الإيفواري مع جياراف دي داكار السنغالي، وستيلنيوش الجنوب أفريقي مع فيتا كلوب الكونغولي.

ويحل الزمالك المصري ضيفا على الشرطة الكيني في مباريات بعد غد السبت كما يلتقي في اليوم ذاته كل من بلاك بويز الموزمبيقي مع أوثو دويو الكونغولي، وبروجريسو دي لوندا الأنجولي مع سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي، ودادجي البنيني مع نهضة بركان المغربي، وباينسفيل الليبيري مع الملعب المالي، والملعب التونسي مع اتحاد الجزائر.

وتختتم مباريات الذهاب يوم الأحد بمواجهات أورابا يونايتد البوتسواني مع ديناموز من زيمبابوي، وأونزي برافوش الأنجولي مع سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي، وروكينزو البوروندي مع الصفاقسي التونسي، وكارا التوجولي مع أسيك ميموزا الإيفواري، والهلال الليبي مع المصري المصري، وأهلي طرابلس الليبي مع سيمبا التنزاني.

وستكون مباراة الهلال الليبي والمصري البورسعيدي هي الديربي العربي الوحيد في مباريات دور الـ32 حيث يلتقيان بحثا عن طموحات وأحلام التأهل لدور المجموعات.

ولن تكون مهمة الزمالك سهلة أمام الشرطة الكيني رغم الفوارق الكبيرة من حيث التاريخ الذي يصب في مصلحة الفارس الأبيض بجانب الإمكانيات الفنية لكن سيواجه بطل مصر تحديا يتمثل في طموحات المنافس الكبيرة.

ولم يضم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أي لاعب من الصفقات الجديدة سوي حسام أشرف المهاجم الشاب العائد من تجربة الإعارة ببلدية المحلة وأحمد محمود العائد من الإعارة بالجونة حيث استبعد الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك والسنغالي الشاب سيدي ندياي، واستعان بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل محمد عواد وعمر جابر وأحمد مصطفي زيزو ومحمود شيكابالا وسيف الجزيري.

فيما سيكون نهضة بركان وصيف البطولة الأخيرة في مهمة استكشاف المجهول بمواجهة دادجي البنيني والذي أعلن ضم الصفقات الجديدة لقائمته وهم ميشيل بي فانير وستيفان سينيون فينيجبي والإيفواري ساليف باجاتي والتوجولي جونيور دوجباتسي بجانب البوركينابي جادوجو.

بينما يعول نهضة بركان على اللاعبين الجدد الذين انضموا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم منير المحمدي والمهدي مفتاح وعماد الرياحي وأيمن سديل وهيثم منعوت وعبد الرزاق جازوت والمالي سومايلا سيديبي والبرازيلي ماتيوس سانتوس.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصطدم بطموحات الشرطة الكيني ونهضة بركان في مهمة مجهولة بالكونفيدرالية الأفريقية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • بعثة الزمالك تصل إلى مطار نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يخوض مرانه الختامي على ملعب النادي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية