أعلن نادي إيبسويتش تاون، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، تعاقده مع الأيرلندي دارا أوشي، مدافع فريق بيرنلي الإنجليزي.

وانتقل أوشي لإيبسويتش تاون مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه، فيما تبلغ مدة التعاقد 5 أعوام، ليظل مدافعا عن ألوان النادي حتى صيف 2029.

وشارك أوشي صاحب الـ25 عاماً، في أكثر من 100 مباراة مع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، الذي نشأ في أكاديميته، قبل أن ينتقل لبيرنلي في يونيو 2023، بعد صعوده للدوري الممتاز آنذاك.

وشارك دارا لأول مرة مع بيرنلي ضد مانشستر سيتي في بداية الموسم الماضي وسجل هدفه الأول للنادي ضد ليفربول بملعب (أنفيلد) في فبراير الماضي.

وتدرج دارا في صفوف فرق الناشئين والشباب لمنتخب بلاده، قبل أن يلعب 26 مباراة دولية مع الفريق الأول، كما تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم عام 2021.

وصرح دارا عقب انضمامه للنادي الإنجليزي "أنا متحمس حقًا بالانضمام لإيبسويتش".

وأضاف اللاعب الأيرلندي في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لإيبسويتش "كان من الصعب حقا عدم الانتباه إلى كل ما تمكن الفريق من تحقيقه في الموسم الماضي والحصول على فرصة الانضمام إلى نادٍ يتمتع بمثل هذا الطموح والزخم كان أمرا جذابا بالفعل".

وأوضح دارا "كان المدير الفني (كيران ماكينا) جزءا كبيرا من سبب رغبتي في القدوم إلى هنا وقد أعجبت حقا بما فعله هو والفريق على مدار الموسمين الماضيين، لذا في هذه المرحلة من مسيرتي الكروية، فهذا هو الوقت المثالي للانتقال لإيبسويتش".

ومن المقرر أن ينضم دارا لتدريبات إيبسويتش تاون الأسبوع المقبل.

ولم تكن بداية إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، الذي عاد إليه بعد غياب 22 عاما، جيدة، حيث استهل مشواره في المسابقة بالخسارة صفر / 2 أمام ضيفه ليفربول الأسبوع الماضي، قبل أن يتلقى هزيمة كبيرة 1 / 4 أمام مضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، أمس السبت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي سام مرسي إيبسويتش تاون فريق إيبسويتش تاون نادي إيبسويتش تاون أوشي إیبسویتش تاون

إقرأ أيضاً:

الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • تصريحات بينتانكور في مرمى الاتحاد الإنجليزي
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد عددًا من مواقع العمل فى توصيل الغاز الطبيعى
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي