المناطق_متابعات

أكد محافظ البنك المركزي الصيني أن الحكومة تقوم بتحييد المخاطر المالية في البلاد مع التأكيد على أهمية استقرار التوقعات وتعزيز الثقة لضمان التعافي الاقتصادي.

وكشف المحافظ بأن الحكومة ستشجع المؤسسات المالية على زيادة الدعم للطبقات الضعفية وفي المجالات الرئيسية لتلبية الطلب الاستهلاكي.

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة 25 أغسطس 2024 - 6:02 مساءً “أمانة جازان” تكثف جهودها لمواجهة آثار الأمطار 25 أغسطس 2024 - 5:58 مساءً

وأضاف أن الصين ستحافظ أيضا على الاستقرار الأساسي لسعر صرف اليوان عند مستوى معقول ومتوازن وذكر أن عدد البنوك الصغيرة والمتوسطة عالية المخاطر انخفض إلى النصف مقارنة بالذروة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 أغسطس 2024 - 6:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:25 مساءًفينيسيوس جونيور يدرس عروض دوري روشن أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:16 مساءًأرامكو السعودية تُعلن إطلاق شركة “أُلفة” غير الربحية لرعاية الحيوانات الضالة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:11 مساءًمسؤولون إيطاليون: توقيت انتشال حطام يخت الملياردير مايك لينش غير مؤكد25 أغسطس 2024 - 4:25 مساءًفينيسيوس جونيور يدرس عروض دوري روشن25 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة25 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة25 أغسطس 2024 - 4:16 مساءًأرامكو السعودية تُعلن إطلاق شركة “أُلفة” غير الربحية لرعاية الحيوانات الضالة25 أغسطس 2024 - 4:11 مساءًمسؤولون إيطاليون: توقيت انتشال حطام يخت الملياردير مايك لينش غير مؤكد نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمیر حائل یستقبل مدیر أبرز المواد25 أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار لمسئولين ألمان: الحكومة تقوم بإصلاحات فى السياسات المالية والنقدية والتجارية

استضافت وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية اجتماع مائدة مستديرة لوفد من كبرى الشركات الألمانية والمصرية العاملة في مختلف القطاعات.
ترأس الاجتماع المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية وبحضور دورت دينجير رئيسة مكتب الرئيس الفيدرالي الألماني.

وأكد الوزير حرص الدولة المصرية على تعزيز أطر التعاون الاقتصادي التجاري والاستثماري المشترك بين القاهرة وبرلين وبما يصب في مصلحة اقتصادي البلدين، ويلبي طموحات الشعبين المصري والألماني على حد سواء.

وأشار «الخطيب» إلى تقدير الحكومة المصرية للعلاقات الثنائية التي تربط البلدين لافتا إلى حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للاستثمارات العاملة بالسوق المصري.

ونوه «الخطيب» إلى أن تحقيق مستهدفات الدولة يتطلب جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة الهادفة للتصدير، معربا عن تطلعه لجذب المزيد من الاستثمارات الألمانية للعمل بالسوق المصري في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية.

وأضاف الوزير أن حجم التبادل التجاري بين مصر وألمانيا يبلغ نحو ٧ مليارات يورو ، مشيرا إلى أن البلدين يمتلكان كافة المقومات لمضاعفة هذه الأرقام ووصولها لمستويات تعكس العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين.

ولفت «الخطيب» إلى أنه يجري العمل حاليا على المزيد من الإصلاحات للسياسات المالية والنقدية والتجارية للدولة وبما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية وزيادة معدلات التجارة الخارجية إلى جانب تحسين مركز مصر بمؤشرات التجارة العالمية.

ونوه الوزير إلى أن مصر ترتبط بخطوط للنقل اللوجستي مع دول قارة أوروبا، وكذا مع دول القارة الأفريقية إلى جانب توافر العمالة المؤهلة وهو ما يؤهلها لتكون محورا صناعيا وتصديريا على المستويين الإقليمي والعالمي، مشيرا أن مصر تمتلك فرصاً استثمارية واعدة في مجال الطاقة المتجددة، وذلك في إطار خطط وتوجهات الدولة في هذا الصدد.

ومن جانبها قالت السيدة دورة دينجير رئيسة مكتب الرئيس الفيدرالي الألماني أن مصر تمثل شريكاً اقتصادياً رئيسي لدولة ألمانيا في مختلف المجالات، وعلى كافة الأصعدة، معربة عن تقدير بلادها لفتح الأسواق المصرية أمام المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأضافت أن هناك رغبة سياسية قوية لتعزيز العلاقات الثنائية بين برلين والقاهرة، لافتة إلى أهمية تعظيم الاستفادة من هذه الرغبة السياسية المشتركة في تحقيق مستهدفات البلدين وبما يلبي طموحاتهما.
.
وبدوره قال حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أنه حان الوقت لتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وألمانيا لاسيما في ظل الإصلاحات الكبيرة التي تبنتها مصر فيما يتعلق بتحسين بيئة الأعمال، مشيرا إلى الحوافز الضريبية التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء اليوم، والتي تمثل فرصة متميزة لزيادة الاستثمارات الألمانية في مصر.

وأعرب ممثلو وفد الشركات الألمانية عن تطلعهم لتعزيز التعاون المشترك مع الجانب المصري على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف بدول القارة الأفريقية وبما يسهم في توفير احتياجات السوق المحلي وأسواق دول القارة.

وأشاروا إلى استعدادهم لتوطين المزيد من الصناعات بالسوق المصري والتصدير لأسواق دول القارة الأفريقية وذلك باعتبار مصر بوابة رئيسية للقارة، لافتين إلى إمكانية نقل المزيد من الخبرات الصناعية الألمانية المتطورة للسوق المصري، وذلك بالتعاون مع مجتمع الأعمال المصري.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل
  • نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة
  • وزير الاستثمار لمسئولين ألمان: الحكومة تقوم بإصلاحات فى السياسات المالية والنقدية والتجارية
  • أمير الباحة يستقبل الرئيسَ التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • أمير حائل يستقبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة أرض الخيالة لتنظيم المعارض والمؤتمرات
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • البنك المركزي المصري: التضخم الأساسي في البلاد يبلغ 24.38% على أساس سنوي في أغسطس من 24.4% في يوليو
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة