نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب فريق وولفرهامبتون، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يهزم وولفرهامبتون بسداسية

وسجل نيكولاس جاكسون هدف تشيلسي الأول في الدقيقة الثانية، وتعادل البرازيلي كونيا لفريق وولفرهامبتون، وعاد البلوز ليتقدموا عن طريق كول بالمر قبل نهاية الشوط الأول.

وتعادل لارسون لفريق وولفرهامبتون في بداية الشوط الثاني، واحرز نوني مادويكي أهداف تشيلسي الثالث والرابع والخامس في مرمى الولفز.

سبب استبعاد نجم تشيلسي من مباراة وولفرهامبتون صباح الكورة.. مدرب ليفربول يفجر مفاجأة حول تجديد عقد صلاح وبديل بيلينجهام في ريال مدريد والحضري يسخر من اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب

وأحرز البرتغالي جواو فيليكس، هدف تشيلسي السادس في شباك وولفرهامبتون عند الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ترتيب تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ورفع فريق تشيلسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع بعد مرور جولتين، بينما يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهداف تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز ترتيب تشيلسي تشيلسي وولفرهامبتون تشيلسى هدف تشيلسي

إقرأ أيضاً:

"للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض

 


 

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام للمرة الثانية على التوالي يسجل فريق الجراحين انجازا جديدا بالمستشفى وينجح في استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض يبلغ من العمر 70 عاما يعانى انسدادا مزمنا بالقولون مع نوبات من نزيف شرجى حاد وعقب وصولة للمستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية اظهرت الفحوصات وجود ورم بنهاية القولون النازل والمستقيم ويبعد نحو 7 سم عن فتحة الشرج بالاضافة إلى اصابته عددا من الغدد الليمفاوية تصل لمستوى الغدد المجاورة لشريان الأورطى.

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من الدكتور كيرلس سرى اخصائي الجراحه والدكتور مينا عزت والدكتور مايكل ممدوح أطباء مقيمين والدكتورة شيماء ممدوح اخصائية تخدير وبمعاونة ايهاب اسعد وهاجر كريم من طاقم التمريض بعمل تدخل جراحى باستئصال راديكالي للورم والغدد الليمفاوية مع عمل فتحة براز جانبية  كولوستومى وبلغ وزن الورم 1 كجم

وأكد الدكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام على أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى موجهًا الشكر إلى الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضي والمترددين عليها

مقالات مشابهة

  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل العودة من فترة التوقف الدولي
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي