بيروت - صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن عملية حزب الله فجر اليوم والتي تضمنت ضرب أهداف استراتيجية للعدو الإسرائيلي، تنفيذاً لقرار شجاع ووعد صادق من قيادة المقاومة، سيكون له آثاره على الحرب التي يشنها العدو الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

ووجهت الجبهة التحية إلى قيادة حزب الله وكادره ومقاتليه جنوداً وقادة، وحاضنته الأبية، والشعب اللبناني الشقيق، على هذه العملية النوعية التي شكلت تنفيذاً لوعد صادق ولقرار شجاع بالرد على جرائم الاحتلال عموماً وجريمة اغتيال الشهيد محسن شكر.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن "تنفيذ قرار الرد من قبل حزب الله جاء رغم كل التهديدات والتهويل والحشد الأميركي العسكري الذي جاء لحماية الكيان الإسرائيلي ولتهديد شعوبنا وأمتنا بالعدوان".

وأكدت أن "عملية حزب الله البطولية، وبما مثلته من امتداد لقراره بمواجهة العدو الغاشم، إسناداً لشعب فلسطين المظلوم ومقاومته الباسلة، جسدت إرادة الأمة المضادة لكل سياسات الخنوع والهوان والزحف نحو التطبيع والتواطؤ مع الكيان الإسرائيلي المجرم".

وأوضحت أن "هذه العملية التي تمثل تحدياً استراتيجياً لمحور الإبادة لشعبنا وإخضاع المنطقة وتركيع شعوبها، وتشكل درساً ملهماً لكل المناضلين والشرفاء لمقاومة العدو الإسرائيلي وحلفائه وتصعيد نضالهم في كل الساحات".

وأضافت: "العملية النوعية  التي طالت المركز الصهيوني بالعمق، تؤكد أن المقاومة تمتلك الإرادة  والجاهزية والمصداقية على مواجهة العدوان وتمريغ أنفه بالتراب، وأنها قادرة على إسناد ودعم شعبنا على كل جبهات القتال، وهذه الروح الصلبة والشجاعة  كفيلة بهزيمة العدوان وإسقاط أهدافه".

وشددت الجبهة على أن "الاعتداء الوحشي على  شعب لبنان وشعوب المنطقة، جرائم جديدة تضاف لسجل وحشيته، وأن الصمت العربي والتواطؤ الدولي مع هذه الجرائم هو شراكة في العدوان".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجبهة الشعبية عملية حزب الله مقاومة دعم فلسطين حزب الله

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله

رام الله - صفا

بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، عملية الدهس البطولية في مغتصبة "جفعات آساف" قرب رام الله، مشددًا على أنها رد طبيعي على جرائم العدو الإسرائيلي وتصعيده لحرب الإبادة الجماعية وعمليات القتل اليومي لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن عملية الدهس البطولية في مغتصبة "جفعات آساف" صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية ودليل قاطع على هشاشة الكيان الإسرائيلي وقدرة مقاومينا وشبابنا الحر الثائر لضرب العدو المجرم في كل وقت ومكان.

ودعت لجان المقاومة "كافة شبابنا في كل ربوع فلسطين إلى الاقتداء به والسير على نهجه وطريق ، الطريق الوحيد القادر على ردع ولجم العدو وقطعان المستوطنين".

مقالات مشابهة

  • “أونكتاد”: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيلي
  • «أونكتاد»: انكماش الاقتصاد الفلسطيني بنسبة 22% بسبب العدوان الإسرائيلي
  • عائلة كانت في داخله... العدوّ الإسرائيليّ أطلق النار على منزل في علما الشعب
  • "الشعبية" ترحب بقرار اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا وتصفها بالخطوة المتقدمة
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله
  • بمشاركة سلطنة عمان..وزراء الخارجية العرب يبحثون في القاهرة تدابير وقف العدوان على الشعب الفلسطيني
  • السامعي يتفقد مدرسة عائشة للبنات التي قصفها العدوان
  • الجبهة الشعبية ترحب بموقف حزب الخضر بإعلان ما يجري في غزة هو إبادة جماعية
  • الجبهة الشعبية ترحب بموقف حزب الخضر بإعلان ما يجري في غزة إبادة جماعية