تحقق الحلم المنتظر بظهور كيليان مبابي أساسيًا، في أول مباراة له بقميص ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك أمام ريال بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

أدخل المدرب كارلو أنشيلوتي تعديلين على تشكيلته الأساسية، بإشراك فران غارسيا وأردا غولر.

وسيخوض مبابي مباراته الثالثة مع ريال مدريد بعد مباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، ومباراة الدوري الأولى في ملعب سون موكس أمام مايوركا.

الآن.. شاهد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي ???????? و???????? ولفرهامبتون | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 شاهد بالبث المباشر تشيلسي الآن.. مشاهدة تشيلسي × ولفرهامبتون Chelsea vs Wolverhampton بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مبابي يخوض أول مباراة له في برنابيو مع ريال مدريد


وأجبر الغياب الإجباري لفرلاند ميندي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة مايوركا، وإصابة جود بيلينغهام التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، أنشيلوتي على إجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية.

وسيحل فران غارسيا في مركز الظهير الأيسر، بينما سيلعب أردا جولر في خط الوسط في تشكيل 4-3-3.

وسيبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم: كورتوا؛ كارفاخال، ميليتاو، روديجر، فران غارسيا؛ تشواميني، فيدي فالفيردي، جولر، رودريغو، فينيسيوس، ومبابي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

إسبانيا – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة جديدة من صفوف باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الماضي.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن ريال مدريد يراقب الدولي الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بهدف تعزيز خط وسطه.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن فابيان رويز لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، وأن اللاعب الإسباني مستعد للقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية في الفريق الإسباني، على الرغم من المنافسة الشديدة في خط الوسط.

ويؤكد فابيان رويز على وجه الخصوص أن باريس سان جيرمان هو المكان الذي يشعر فيه بالارتياح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع اعتزال النجم الألماني توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح وسط ريال مدريد في حاجة إلى تعزيز، خاصة مع إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، كما افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الأنيق كروس متعدد الاستخدامات، الذي يحتاجه للسيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ.

وعلى الرغم من أن لاعبين مثل الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني لديهم إمكانات رائعة، إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بهذه الطريقة.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والتركي أردا غولر فقط من يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس، لكن الأول تقدم كثيرا في العمر (39 عاما)، في حين يفتقر الثاني للخبرات (19 عاما).

ويميل كلا اللاعبين أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية، ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق، ووضع على طاولته رودري لاعب فريق مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يظهر زميله فابيان رويز، بعد تألقه في “يورو 2024”.

وأبدى ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، اهتماما باللاعب عندما كان في نادي نابولي، دون مفاوضات جادة مع فريقه، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة