بوابة الفجر:
2024-09-13@08:54:24 GMT

سليمان عيد يكشف كواليس مسلسل البيت بيتي

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تحدث الفنان سليمان عيد خلال ضيافته على إذاعة الراديو 9090، عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، إلى جانب كواليس مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث، والذي كشف موعد عرضه.

موعد عرض البيت بيتي

 

وقال سليمان عيد: المسلسل نجح والناس في الشارع بتقول لي يا أشرق، رغم إني في الجزء الأول مدونيش مساحة كبيرة، لكن الجزء التالت اللى بدأنا التحضير له حاجة مختلفة، وإن شاء الله عرضه قريبًا، ممكن نقول في شهر 5.

 أبطال البيت بيتي 

 

ينتمي مسلسل البيت بيتي للأعمال القصيرة، والعمل مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 قصة البيت بيتي

 

وتدور أحداثه في إطار رعب اجتماعي كوميدي، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر اللذان تزداد أزماتهما بالعمل، حيث بعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون في الجزء الأول، يذهبان إلى بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما، ويمران سويًا بعدة مواقف مرعبة ومضحكة، ويقدم كريم شخصية كراكيري، فيما يلعب خاطر دور بينو.

 آخر أعمال سليمان عيد 

 

وكان اخر اعمال سليمان عيد هو مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، ومن بطولة كلا: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وايضا مسرحية البنك سرقوه، من بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، من إخراج أشرف عبدالباقي.

 قصة مسرحية البنك سرقوه

 

وتدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل لصوص يقودهم كريم محمود عبدالعزيز مع عدد من النجوم والفنانين منهم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان سليمان عيد سليمان عيد کریم محمود عبدالعزیز سلیمان عید البیت بیتی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • نجلاء عبدالعزيز لمنتقديها : كثير ماتوا لما دلعت بيتي بكلمة قصر