بوابة الوفد:
2024-09-13@08:49:28 GMT

ليفربول يقدم عرضًا لضم حارس إشبيلية الإسباني

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

يبحث مجلس إدارة ليفربول عن التعاقد مع لاعبن على مستوى عالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تواجد الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول دخل في مفاوضات قوية مع إشبيلية من أجل التعاقد مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن الريدو قدم عرضًا، بعدما وجد ترحيبًا من قبل اللاعب بالانتقال للريدز خلال فترة الانتقالات الحالية، لكنه يرغب في إنهاء كافة الأمور الخاصة بناديه إشبيلية.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يرغب في تأمين هذا المركز، على الرغم من تواجد الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والذي ينتهي تعاقده في صيف 2027 المقبل.

الجدير بالذكر أن ليفربول يرغب في المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي، بعدما فشل خلال الموسم الماضي في حصد أي لقب وخرج بموسم صفري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول اليسون بيكر إشبيلية جيورجي مامارداشفيلي مامارداشفيلي

إقرأ أيضاً:

وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية

الاقتصاد نيوز - بغداد

استعرضت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الخميس، مع رئيس اللجنة المالية النيابية عطوان العطواني الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية.

وقالت الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "وزيرة الاتصالات هيام الياسري استقبلت بمقر الوزارة النائب عطوان العطواني رئيس اللجنة المالية النيابية"، لافتة إلى، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المهمة التي من أبرزها جهود الحكومة لتعظيم الإيرادات غير النفطية والتي أثمرت عن تحقيق زيادة كبيرة في إيرادات وزارة الاتصالات".

وأضافت، أن "زيادة الإيرادات لدى الشركات العامة التابعة للوزارة خلال فترة الحكومة الحالية ولغاية منتصف العام الحالي بلغت كالتالي:
- شركة الاتصالات بنسبة 100٪
- شركة البريد بنسبة 200٪
- شركة السلام بنسبة 150٪

وتابعت "إضافة إلى تنفيذ خطوط الألياف الضوئية لتقديم خدمة الانترنت السريع بمقدار ثلاثة ونصف مليون خط بعد أن كانت مليون خط متلكئ فقط".

ولفت إلى أنه "تم تحقيق مئة ضعف زيادة في إمرار سعات الانترنت الدولية (الترانزيت) عبر العراق لتعظيم الإيرادات وتعزيز موقع العراق الجغرافي، حيث تم إمرار أكثر من (1000) گيگا ولأول مرة في تاريخ الوزارة لغاية منتصف العام الحالي بعد ان كانت (10) گيگا فقط".

وأشارت إلى، أن "هذه الإنجازات تأتي نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها الوزيرة وفريق إدارة الوزارة المتقدم وموظفوها الشرفاء في مكافحة الفساد المالي والإداري وإنشاء مشاريع جديدة استراتيجية وتطوير ودعم المشاريع القائمة وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها".

ومن جانبه، أشاد العطواني، بـ "جهود الوزيرة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات ورفد خزينة الدولة، متمنياً لها تحقيق المزيد من الإنجازات خدمة للصالح العام" .

مقالات مشابهة

  • روبرتسون يكشف سبب انطلاقة ليفربول القوية في البريميرليج
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • "ليفربول يتعرض لضربة موجعة بسبب إصابة لاعبه الدولي لمدة طويلة"
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • حامي عرين ليفربول يعلن رغبته في الرحيل