جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 130 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جازان حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (245) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (410) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة للأغراض السلمية.. المملكة والبرازيل توقعان اتفاقية في استكشاف الفضاءتفاصيل إطلاق برنامج الابتعاث في الذكاء الاصطناعي.. رابط التسجيلكما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • ضبط 5 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 12 مخالف لتهريبهم 245 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • القبض على 14 مخالفًا لتهريبهم 210 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120كيلوجرام من القات
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 210 كيلوجرام من القات المخدر بجازان