وثق مقطع فيديو متداول، لحظة وصول شاب يمني إلى إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، قادما من اليمن لحضور حفل زفاف صديقه السعودي، بعدما عرف موعد زفافه.

ووصل الشاب اليمني ومعه آخرون، لتهنئة العريس السعودي، وتقديم الهدايا الثمينة تعبيرا عن مدى المحبة والتقدير والاعتزاز بينهما، وبين الشعبين اليمني والسعودي بشكل عام.

يقول الشاب في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني" : إخوانكم من اليمن، جتنا دعوة غالية من رجال غاليين، جيناكم برمز عطاء، ودرع جنبية، وهدايا من اليمن، إن كانت كثيرة والله تستاهلونها، وان قلت شيء، تكملها المحبة والمخوة اللي بيننا، وسلامتكم".

واصطفت القبيلة السعودية للترحيب باليمنيين الواصلين، وقال متحدث بينهم: "وانتم سلوم، الله يحييكم، وانتم من اليمن أشقاءنا واخواننا واصل العرب، الشيم عندكم، والسلوم الطيبة والعادات الطيبة عندكم، والله لا يقطع السلوم الطيبة والعادات الطيبة بين الرجال المطاليب، والله يحييكم، صفكم وافي، وقصيدتكم وافية، وهداياكم وعطاياكم وافية، وتدل على طيب اصلكم وطيب روسكم، ومرحبا والله ومسهلا".

اقرأ أيضاً أول فيديو للطالب اليمني ”النهاري” الذي تعرض للاعتداء العنصري في اسطنبول يفجر مفاجأة بشأن الجناة الأتراك دخل السعودية ”تهريب”.. شاب يمني مغامر سافر إلى قطر لحضور كأس العالم وبعد انتهاء إقامته انقلبت حياته رأسًا على عقب أتراك يعتدون بالضرب المبرح على شاب يمني وشقيقه في اسطنبول ”فيديو” شاب يمني عشريني يقتل والده في تعز بعد تخرجه من دورة أقامتها المليشيا وفاة شاب يمني وطفل غرقاً في محافظتين المليشيا تجبر شاب يمني أحرق ملابس زفافه على الاعتذار لن تصدق ما ستراه عيناك.. مغترب يمني عائد السعودية يوثق رحلة معاناته في صحراء الجوف أثناء سفره من صنعاء إلى الوديعة ”شاهد” مقتل مغترب يمني وزوجته في حادث مروري مروع بالسعودية (صور) بعد أيام من قتل الشيخ الصايدي.. مقتل مغترب يمني في أمريكا بعملية سطو داخل مقر عمله العميد طارق صالح يوجه بتحقيق حلم ”فتى تعز” الذي بكى وأبكى اليمنيين بحديثه عن الحرب والعيد مقتل شيخ يمني مغترب في ولاية نيويورك الأمريكية ”شاهد” سقوط مغترب يمني من رأس عمارة في الرياض ووفاته على الفور

وعبر الطرفان عن مدى عمق العلاقة والمحبة وأواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين، في مشهد نال استحسانا واسعًا، وانتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في اليمن والمملكة.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب اليمني، هو أحد المغتربين في السعودية، لكن حفل الزفاف، صادف في وقت كان يقضي إجازته في اليمن، فقطع الإجازة وعاد إلى المملكة لمشاركة صديقه زفافه وأفراحه.

https://twitter.com/Twitter/status/1689491336087425025

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مغترب یمنی من الیمن شاب یمنی

إقرأ أيضاً:

شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)

صورة تعبيرية (مواقع)

مرت مدينة يافا – تل أبيب خلال الساعات الماضية بلحظات من التوتر والذعر بعد أن أُطلقت عدة صواريخ من اليمن باتجاه الأراضي المحتلة.

وفي التفاصيل، اقتربت الصواريخ من المدينة المحتلة، مما أحدث حالة من الهلع بين المستوطنين، الذين قدرت وسائل الإعلام الإسرائيلية عددهم بنحو مليوني شخص، أثناء اندفاعهم إلى الملاجئ.

اقرأ أيضاً إسرائيل تعلن اغتيال قيادي كبير في حزب الله قبل قليل.. الاسم 26 سبتمبر، 2024 أول رد أمريكي على تهديد بوتين باستخدام السلاح النووي 26 سبتمبر، 2024

وذكرت التقارير إصابة العشرات منهم خلال تدافعهم للهرب إلى الملاجئ.

كما أظهرت المشاهد المتداولة حالة الذعر والخوف بين المستوطنين، حيث لقطت عدسة الكاميرات عائلة إسرائيلية تغادر منزلها على الفور عند سماع صفارات الإنذار.

متداول.. لحظة وصول الصواريخ اليمنية إلى "تل أبيب" المحتلةـ pic.twitter.com/wahWZPHIKu

— أبو الصماد (@Alsmad390) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد: صلاح يهدر فرصة ثمينة ويفشل في التسديد بشباك خالية!.. وليفربول يتدارك ويفلت من كمين الذئاب
  • السعودية.. القبض على مقيم يمني في عسير لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)
  • القبض على مقيم يمني لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود في السعودية.. وعقوبات صارمة بانتظاره
  • القبض على 13 يمنيًا في السعودية.. أحدهم تنتظره عقوبة السجن 15 سنة وغرامة مليون ريال.. وهذه تهمته
  • وفاة مسن يمني داخل السجون السعودية بظروف غامضة
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • القيادة السعودية تهنئ العليمي والشعب اليمني بذكرى 26 سبتمبر