الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق جورماهيا الكيني الفوز على المريخ جوبا من جنوب السودان في لقاء الإياب بنتيجة 5/1 ليضرب موعدًا مع الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع فريق جورماهيا الكيني تعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدف وحيد بنتيجة كبيرة أمام جماهيره في ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يحسم موقفه النهائي برحيل نجم الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بشأن مستقبل لاعب الفريق كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. يأتي هذا في وقت يستعد فيه الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، بعد أن توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه.

وكشف مصدر أن كولر قد أعطى موافقته على رحيل كريم الدبيس من الأهلي خلال هذا الصيف. وأشار المصدر إلى أن كولر أبدى ترحيبه برحيل الدبيس، بشرط أن يكون اللاعب نفسه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج أسوار القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يجهز مفاجأة لـ كولر والجهاز الفني بعد الإجازة

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لمفاجأة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، عقب انتهاء الإجازة وعودتهم إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة.

وكان كولر قد حصل على إذن من مجلس إدارة الأهلي بالسفر إلى سويسرا للحصول على راحة، بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي، وقبل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويجهز مسؤولو النادي الأهلي، مكافأة مالية للسويسري كولر والجهاز المعاون لصرفها فور عودتهم من الإجازة نظير التتويج ببطولة الدوري المصري، وسيحصل السويسري ومعاونوه الأجانب على شهر من الراتب حسب العقد المبرم مع القلعة الحمراء بإجمالي نحو 200 ألف يورو.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

زيزو يثير الجدل وسط أنباء رحيله عن الزمالك

أثار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدل بصورة بعد أنباء رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر زيزو صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء أدائه التدريبات في نادي الزمالك، وكتب: "الاستعداد للموسم الجديد".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

رفع إيقاف القيد عن نادي مودرن سبورت

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب التونسي مروان الصحراوي.

وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع اللاعب مروان صحراوي بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر الخطيب رحيل نجم الأهلي زيزو الزمالك مودرن سبورت الأهلي والخطيب الاهلي في افريقيا الانتقالات الصيفية الإنتقالات الصيفية الجارية الجهاز المعاون السويسري مارسيل كولر العاصمة الكينية العاصمة الكينية نيروبي المريخ جوبا جورماهيا الكيني جنوب السودان دوري أبطال أفريقيا رحيل لاعب الاهلي مارسيل كولر نشرة منتصف اليوم طالع تفاصیل الخبر من

إقرأ أيضاً:

أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت

أبدى لاعب الوسط أحمد مصطفى لاعب فريق سموحة السابق سعادته عقب انضمامه لمودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة، من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال أحمد مصطفى في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد جدًا بهذه الخطوة وأتمنى التوفيق بها ومساعدة نفسي ومساعدة النادي للوصول لأبعد هدف".

أحمد مصطفى طموحات كبيرة وراء انتقال أحمد مصطفى إلى مودرن سبورت

وأضاف: "رأيت هنا في مودرن سبورت إمكانيات جبارة وطموحا كبيرا ودعما كبيرا من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور وليد دعبس والمدير التنفيذي كابتن هيثم عرابي وطلعت يوسف، الجميع هنا يعمل بمنتهى الإحترافية، كما يوجد مقر خاص باللاعبين على أعلى مستوى، هذا المناخ وكل هذه التفاصيل سوف تساعدنا أن ننافس بقوة الموسم المقبل".

وأتم كلماته: "علينا العمل الجاد الموسم المقبل وأثق في زملائي وهدفنا هو الظهور القوي والمنافسة بكل البطولات".

ولعب صاحب الـ27 عاما لأندية الداخلية وبتروجت وجنت البلچيكي وأبها السعودي والعدالة السعودي والإسماعيلي والأخدود السعودي وسموحة.

أحمد مصطفى 15 صفقة لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وذلك مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

أحمد مصطفى

وجاءت صفقات مودرن سبورت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

في خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير إيسر وادي دجلة.

في خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي - البلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

في خط هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يطلب استعارة عابدين من الأهلي
  • طارق محمد لاعب مودرن سبورت الجديد: كنت بحلم ألعب في الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد الدسوقي بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • دسوقي : مودرن سبورت من أندية القمة بالدوري المصري