شمسان بوست / عدن:

شهد معسكر قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات في العاصمة عدن تخرج الدفعة الثالثة من قوة الشرطة النسائية التابعة للقوات بحضور العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات والعقيد هدى درغام نائب مدير الشرطة النسائية وحماية الأسرة بوزارة الداخلية.

وخلال حفل التخرج القى العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة هنأ فيها الخريجات باتمامهن الدورة التدريبية بنجاح مشددا على أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تمثل نموذج مثالي للقوات المسلحة الجنوبية أمنيا وعسكريا.



وجدد بن عفيف التأكيد على الالتزام التام بأمن المرافق والمؤسسات الحكومية وتعزيزها بالكفاءات الأمنية المدربة لتتمكن من التعامل بشكل ممتاز مع المواطنين وتأمين تلك المرافق.

من جانبها أكدت العقيد هدى درغام أهمية دور الشرطة النسائية في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وتعزيز دور الأمن في مختلف المجالات بما يسهم في خدمة المواطنين.

وأثنت العقيد هدى درغام بما تشهده قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات من تطور وفكر مؤسسي ومن ذلك تأسيس قوة الشرطة النسائية مشيدة بجهود العميد أحمد بن عفيف قائد القوات.

عقب ذلك قدمت المتخرجات في الدورة التدريبية عروضا للتعامل مع السلاح وكذا التعامل مع الحالات الأمنية التي من المحتمل حدوثها في المرافق والمؤسسات الحكومية وغيرها.

ونالت العروض التي قدمتها المتخرجات من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات إعجاب الحاضرين الذين اشادوا بالدورات التدريبية التي تقيمها القوات واهتمامها بتأهيل منتسبيها.

وفي ختام الحفل كرم العميد أحمد بن عفيف المتخرجات من الشرطة النسائية بالشهادات التكريمية لاجتيازهن الدورة التدريبية التي نفذت خلال الفترة السابقة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الشرطة النسائیة العمید أحمد بن عفیف

إقرأ أيضاً:

الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

كشف برنامج "زملكاوي" المذاع على شاشة قناة الزمالك، عن قائمة فريق الكرة بالنادي المغادرة إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني بمستهل المشوار بالكونفدرالية.

الغندور: أخلاقيات بوبيندزا لا تناسب الزمالك وأحذر من تدخل الوكلاء في صفقة ميشالاك الزمالك يترقب موقف الجابونى بوبيندزا لتقديم شكوي للفيفا وقال الإعلامي أحمد علي أن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني جاءت على النحو التالي:

" محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي - عمر جابر - أحمد محمود - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد عاطف – دونجا - زياد كمال - عبد الله السعيد - محمد شحاتة - محمد السيد - ناصر ماهر – شيكابالا – زيزو – إيشو - سيف الجزيري - سامسون - حسام أشرف - مصطفى شلبي - ناصر منسي ".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية المصرية 2024
  • العميد السعيدي يعزي بوفاة الشيخ أحمد حسن الشجح المحثوثي
  • ضيعت عمري على الستات.. أحمد سعد يتحدث عن علاقاته النسائية
  • حفل تخرج الدفعة السابعة إسعاف حربي بالمنطقة العسكرية الخامسة
  • صهاينة أميركا.. ماذا تعرف عن الشخصيات الخفية التي أنشأت إسرائيل؟
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • تكليف العميد محمد مرعي مديرا لمكافحة إجرام الأنبار
  • مصر.. شيخ الأزهر لمسؤول أوروبي: هل يوجد حل لـالمهزلة التاريخية الكبرى التي نراها في غزة؟
  • فهم تنوُّع الشخصيات
  • أمسية خطابية لوحدة التدخل السريع بقوات الأمن المركزي احتفاءً بالمولد النبوي