الثورة نت| خالد الجماعي

أطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ومعه وكيلا المحافظة محمد عبده مراد وفهد الحارسي على اعمال الصيانة الطارئة للطريق الاسفلتي الرئيسي لمركز المحافظة الجبين والذي ينفذه فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ الحباري من مدير مؤسسة الطرق والجسور المهندس مسعد مقولة الي شرحا حول حجم الاضرار التي خلفتها سيول الامطار بالخط الاسفلتي لمركز المحافظة وبقية المديريات وكذا نسبة الانجاز التي باشرت مؤسسة الطرق والجسور رفع تلك الاضرار وفتح الطرق التي انقطعت بشكلا كلي خلال اليومين الماضية.

كما أطلع المحافظ الحباري على أضرار السيول بعدد من خزانات حصاد مياه الامطار بمنطقة المنصح وحث ابناء المجتمع الي تكاتف الجهات الرسمية والمجتمعية واصلاح تلك الاضرار.

وأكد أهمية رفع تلك المخلفات والصخور وعمل صيانة طارئة للخط الاسفلتي لمركز المحافظة ومختلف المديريات وبما يخفف من معاناة ابناء المحافظة.

وحث الي ضرورة تكاتف الجهود لرفع تلك الاضرار التي شكلت عائقا حقيقيا امام اصحاب المركبات.

ودعا محافظ ريمة الجهات المركزية المعنية بالتدخل العاجل الي جانب مؤسسة الطرق والجسور في اصلاح وصيانة الطرق الاسفلتية بمختلف المديريات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ريمة مؤسسة الطرق والجسور

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الطرق تنظم أمسية ثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقامت المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق أمسية ثقافية احتفاء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ، التي حضرها وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم، أشار عضو اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول الدكتور حسين مقبولي، إلى أن قانون الغاب قد أصبح اليوم منهجا لما يسمى المجتمع الدولي الذي يشاهد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومذابح دون أن يحرك ساكنا.

ولفت إلى أن عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف نابعة من عظمة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، الذي أضاء بمولده الكون وأنطفأت نار كسرى بعد ألف عام من اشتعالها، ورجمت الشياطين بالشهب إيذانا بمولد الحق والفتح العظيم.

وأكد الدكتور مقبولي أن حياة النبي صلى الله عليه وآله وسلم كانت حافلة بالجهاد من أجل اعلاء كلمة الله ونشر العدل ومحاربة الظلم والاستبداد والفساد، وهو ما يسير عليه أبناء الشعب اليمني اليوم في نصرة الحق ومواجهة قوى الباطل.

ودعا الجميع إلى التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعالية المركزية الكبرى للمولد النبوي بميدان السبعين يوم الأحد المقبل، لإغاظة أعداء الله ورسوله وأعداء الإسلام والمسلمين.

فيما أوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عبدالرحمن الحضرمي، أن ما تعيشه الأمة من ذل وهوان وضعف هو نتيجة حتمية للابتعاد عن ولاية الله ورسوله والذين آمنوا.

ولفت إلى أن هذه الذكرى العطرة تأتي في مرحلة انسلخت فيها الأمة عن نهج نبيها ولجأت إلى شذاذ الآفاق واعداء الإنسانية فانحرفوا بهم عن النهج الصحيح الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال :”إن الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية استبدلت ولاية الله ورسوله بولاية الشيطان وأعداء الله من اليهود والنصارى والمنافقين فهانت وذلت واستكانت”.

وأضاف المهندس الحضرمي ” أما الشعب اليمني فقد تولى ووثق بالله ورسوله وأعلام الهدى فانتصر واعتز بعزة الله تعالى”.

وأكد أن شعب الإيمان والحكمة هب اليوم لنصرة الأشقاء في فلسطين، والتصدي لاحفاد القردة والخنازير وصهاينة الغرب والعرب استجابة لنداء الحق والواجب الذي تمليه أواصر الدين والإخاء والعروبة والقيم والمبادئ الإنسانية.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية قد طهرت البحار من رجس الصهاينة والأمريكان وكل من يساندهم، ولا بد أن تتطهر كل الأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الاحتلال طال الزمان أو قصر.

وألقيت في الأمسية التي حضرتها قيادات الوزارة ، ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ونائبه المهندس نبيل المؤيد، ونائب رئيس مؤسسة الطرق المهندس أمير الدين الحوثي، كلمة لخريجي الدفعة الثالثة من دورات “طوفان الأقصى” من منتسبي المؤسسة، أكدت الجهوزية والثبات لمواجهة أعداء الأمة الصهاينة والأمريكان.

وفي ختام الأمسية التي تخللتها فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر عبداللطيف العماد، وعروض وفقرات معبرة عن المناسبة، قام رئيس المؤسسة بتكريم خريجي الدفعة الثالثة من دورات “طوفان الأقصى” البالغ عددهم 80 خريجا.

مقالات مشابهة

  • الحباري والشامي يطلعان على تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في الجبين
  • الحباري والشامي يتفقدان التجهيزات بساحة الاحتفال بالمولد النبوي بالجبين
  • إغلاق جسر نمران في بيشة لمدة 3 أشهر لأعمال الصيانة
  • حاكم عجمان يطلع على نتائج النشاط الصيفي لمركز حميد بن راشد لخدمة القرآن
  • “هيئة الطرق”: إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لأعمال الصيانة
  • "هيئة الطرق": لأعمال الصيانة.. إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة 3 أشهر
  • مؤسسة الطرق تنظم أمسية ثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عروض من شركات مصريَّة لتنفيذ مشاريع في العراق
  • الجهد الخدمي يطلق حملة لتأهيل الطرق والجسور في ميسان 
  • وزارة التجهيز تكشف عن الطرق التي تم إعادة فتحها بعد الفيضانات والأمطار الغزيرة