الوحدة نيوز:

وصلت بعثة المنتخب اليمني لناشئي الطاولة السبت إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي تقام خلال الفترة 25 أغسطس – 1 سبتمبر 2024 بمشاركة منتخبات بلادنا والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق وقطر وعمان والبحرين والسعودية والإمارات والكويت.

وكانت بعثة المنتخب قد غادرت العاصمة صنعاء صباح اليوم عبر مطار صنعاء الدولي وتضم ثلاثة لاعبين هم عبدالرحمن شبيل وريان اليفاعي اللذين سيشاركان في منافسات الفرقي والفردي والزوجي لفئة 15 سنة واللاعب وسام الدين بخه الذي سيشارك في منافسات الفردي لفئة 13 سنة ويقود المنتخب تدريبياً المدرب الوطني هاني الحمادي، وترعى شركتي اليمنية العمانية للاتصالات YOU والخطوط الجوية اليمنية مشاركة المنتخب في منافسات البطولة الغرب آسيوية.

واجرى المنتخب مساء اليوم أولى حصصه التدريبية في عمان حيث حرص الاتحاد اليمني للعبة على وصول المنتخب إلى العاصمة عمان قبل انطلاق المنافسات بيومين بما يكفل إجراء عدة حصص تدريبية للتعود على أجواء المنافسات والصالة التي ستحتضن البطولة.

وكان المنتخب الذي يشارك لاعبيه خارجياً لأول مرة قد خاض معسكراً داخلياً إعدادياً استمر لمدة شهر واحتضنت صالة الأهلي صنعاء فعالياته.

ومن المقرر أن يعقد مساء اليوم  الأحد الاجتماع الفني للبطولة وكذا ستجرى قرعة البطولة التي سيتم من خلالها توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعات لخوض منافسات الدور التمهيدي من البطولة حيث يقام الدور التمهيدي لمنافسة فئة الفرقي يوم الاثنين 26 أغسطس وتستكمل مباريات فئة الفرقي يوم الثلاثاء 27 أغسطس.

وتقام منافسات فئة الزوجي كاملة يوم الأربعاء 28 أغسطس وكذا نهائي فئة الفرقي، فيما تقام منافسات الدور التمهيدي لفئة الفردي يوم الخميس 29 أغسطس وتستكمل يومي الجمعة والسبت 30 و31 أغسطس الجاري.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب

أفاد مدرب المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة الكابتن بلعيد كرامة بفشل مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بسبب عدم وصول فيز المرور العمانية، وفشل كل وسائل المتابعة، وأنهم سيعودون يوم غد الأربعاء إلى مدينة سيئون.

وكان من المقرر أن يشارك المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مدينة العين الإماراتية وتستمر حتى الـ25 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • 8 فرق تشارك في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للطائرة
  • بعثة مصر تغادر إلى المجر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج
  • بعثة مصر للمواي تاي تسافر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب