بث مباشر لمباراة نانت وأوكسير مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2024، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025.

ويدخل نادي نانت المباراة وهو يمتلك نقطة واحدة بعد أن تعادل في الجولة الأولى والافتتاحية في الدوري الفرنسي، دون أهداف أمام نظيره نادي تولوز، حيث يحتل نانت المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري.

فيما يحتل نادي أوكسير المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الفرنسي، بعد أن نجح في حصد أول ثلاثة نقاط بالفوز على نظيره نيس بهدفين مقابل هدف.

ويلعب المصري الدولي مصطفى محمد في صفوف نانت منذ فترة قادمًا من نادي الزمالك، والذي نجح في أثبات ذاته خلال الفترة الماضية.

بث مباشر لمباراة نانت ضد أوكسير في الدوري الفرنسي

يلتقي نادي نانت أمام نظيره نادي أوكسير في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي مساء اليوم الأحد الموافق 8/25/2025 في الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

سوف تنقل مباراة نانت ضد أوكسير في الأسبوع 2 من الدوري الفرنسي على قناة بي إن سبورت 6 الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الفرنسي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري الفرنسي نانت الفرنسي نانت مباراة نانت اليوم نانت اليوم نانت ولوريان نانت ضد أوكسير فی الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

مشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الصيني بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويبحث منتخب السعودية عن تصحيح المسار في مباراة اليوم أمام الصين، بعد تعادله المفاجئ على أرضه وأمام جماهيره مع منتخب إندونيسيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من التصفيات.

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم

وفي مباراة اليوم أمام منتخب الصين، يعول الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على خبرة لاعبيه وفي مقدمتهم سالم الدوسري وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وغيرهم من أجل العودة إلى المملكة النقاط الثلاث.

وتحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة لمنتخب السعودية، كونها ستحدد إلى حد كبير مدى إمكانية الوصول المباشر إلى نهائيات كأس العالم، خاصة وأن الأخضر مقبل على اختبار صعب أمام اليابان في الجولة الثالثة في شهر أكتوبر المقبل.

وعلى الجانب الآخر، تعد المواجهة بمثابة رد اعتبار بالنسبة لمنتخب الصين الذي يسعى هو الآخر لتصحيح الأوضاع، بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام مضيفه المنتخب الياباني بسبعة أهداف دون رد.

يسعى المدرب الكرواتي برانكو إيفانوفيتش المدير الفني لمنتخب الصين إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي في مباراة اليوم تمنح جماهيره الأمل في إمكانية المنافسة على التأهل لمونديال 2026.

بث مباشر مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الصيني، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم