دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحرز كول بالمر، لاعب تشيلسي، هدفاً بطريقة جميلة، في مرمى وولفرهامبتون واندررز، خلال مباراة الفريقين على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وجاء هدف بالمر عند الدقيقة 45 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء، مستغلاً تقدم حارس مرمى المنافس، خوسيه سا، لتسكن الكرة الشباك.

ويعد هذا الهدف هو الأول لكول بالمر في مسابقة البريميرليغ لموسم 2025/2024.

ونال هدف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، إذ يعد من أجمل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بريطانياالدوري الإنجليزيتشيلسينشر الأحد، 25 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي تشيلسي

إقرأ أيضاً:

الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة

علق رجل الأعمال إيلون ماسك بسخرية على أداء جو بايدن كرئيس للولايات المتحدة.

وكتب ماسك عبر منصة "إكس" مساء الأحد: "أنسى دائما أن بايدن لا يزال مسؤولا عن البلاد من الناحية الفنية".

I keep forgetting that Biden is still technically in charge of the country ???? — Elon Musk (@elonmusk) September 9, 2024

وقبل يومين، نشر ماسك رسما كاريكاتوريا على منصة "إكس"، يظهر رجلا يرتدي بدلة، وهو يخلع قفازا بهيئة جو بايدن من يده، ويلقيه في سلة المهملات، ويضع مكانه قفازا بهيئة كامالا هاريس وهي تضحك، وأرفق ماسك الصورة بتعليق يقول: "الدمية الجديدة هي بالتحديد نفس الدمية القديمة"، قبل أن يحذفها لاحقا.



والجمعة، أعلن المرشح الجمهوري دونالد ترامب، أنه سيعيّن الملياردير إيلون ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي، ويطبق إصلاحات “جذرية”، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال ترامب، إنه سيؤسس بناء على مقترح لماسك “لجنة كفاءة حكومية تتولى مهمة إجراء مراجعة كاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة الفدرالية بأكملها”، حيث سيعيّن الرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا” على رأسها.


وأضاف في تصريحات أمام “نادي نيويورك الاقتصادي”، أن الخطوة يمكن أن توفّر “تريليونات الدولارات”، مبينا أن “هذه اللجنة ستطوّر خطة تحرّك للقضاء تماما على الاحتيال والمدفوعات غير السليمة في غضون ستة أشهر”.

وأواخر الشهر الماضي، أعلن ترامب أنه سيضم ماسك إلى حكومته إذا كان لدى أغنى شخص في العالم الوقت لذلك، مضيفا أن الدور الذي يمكن أن يلعبه رئيس شركتي تيسلا وسبيس إكس هو الاستشاري الاتحادي لخفض التكاليف.

ويشكل دعم الملياردير الأمريكي ومالك منصة إكس إيلون ماسك للرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب علامة فارقة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأشار ترامب إلى أن لديه "علاقة قوية مع ماسك، وأنه يود أن يرى رجل الأعمال مستشارا له في عدة قضايا، وعلى وجه الخصوص في مجال الذكاء الاصطناعي".

في وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع "رويترز"، إنه في حالة الفوز في الانتخابات، فسيعرض على ماسك منصبا كمستشار أو عضو في الحكومة، إذا كان رجل الأعمال مستعدا لذلك.

اظهار ألبوم ليست



ودعم ماسك، الذي يقول إنه سبق وصوّت لمرشّحين ديمقراطيين، ترامب بقوّة منذ محاولة اغتياله خلال تجمّع انتخابي في تموز/ يوليو الماضي.

ويعرف عن ماسك دخوله في سجالات مع الهيئات الناظمة، كما كان الحال عندما طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التدقيق في منشوراته على تويتر (الاسم السابق لمنصة إكس) بعد منشورات له عام 2018 اعتبرتها الهيئة “زائفة ومضللة”.

وتخضع مبادرات أخرى لماسك، مثل سعيه لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية، لمتابعة وتدقيق من جانب هيئات حكومية.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • تصريحات بينتانكور في مرمى الاتحاد الإنجليزي
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي