صحيفة صدى:
2024-09-13@08:27:18 GMT

الفتح يتعاقد رسمياً مع لاعب الهلال .. صور

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

الفتح يتعاقد رسمياً مع لاعب الهلال .. صور

نواف السالم

أعلنت إدارة نادي الفتح اليوم الأحد ، تعاقدها مع صهيب الزيد ، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال بنظام الإعارة لمدة عام ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» صوراً للاعب وهو يرتدي قميص ناديه الجديد ، وكتب عليها : ” صهيب الزيد” فتحاوي بنظام الإعارة ، مرحبًا بك في مصنع الأبطال” .

ويلعب الزيد في مركز الوسط ، إذ بدأ مسيرته مع كرة القدم بنادي العروبة، قبل الانتقال إلى صفوف الهلال في 2021 ، كما أنه مثل المنتخب الوطني تحت 20 عامًا وتحت 23 عامًا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفتح لاعب الهلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، معرض "أثاث دمياط"، الذي يقام بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، على مساحة 5 آلاف متر بنادي قارون الرياضي، لبيع الموبيليا والأثاث الراقي، للشباب والفتيات المقبلين على الزواج، وكافة الأسر، بأسعار مخفضة.

 

جاء ذلك بحضور، النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب ، واحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد،  وخالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وحشد   من الشخصيات العامة بالفيوم. 

 

تفقد المعرض

 

عقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أروقة وأقسام المعرض المختلفة، والذي يضم العديد من معروضات الموبيليا والأثاث الراقي بمختلف الأذواق، واستمع لشرح تفصيلي من المهندس محمد عبده مسلم المدير التنفيذي لنقابة صناع الأثاث بدمياط، حول كافة مشتملات المعرض التي تضم أحدث الموديلات من غرف النوم، وغرف الأطفال، وغرف السفرة، والأنتريهات، وغيرها من الأثاث الدمياطي الذي يتميز بجودته وخاماته العالية، ويستمر المعرض حتي 20 سبتمبر الجاري.

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقدير على الجهد المبذول وخروج المعرض بهذا الشكل المشرف، فضلاً عن مساعدة الشباب المقبل على الزواج في التجهيز، وإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم من أثاث بأسعار مناسبة، مشيداً بمشاركة 50 عارضاً من صناع الأثاث المنزلي، لبيع منتجاتهم من الصانع للمستهلك بدون وسطاء، بخصومات تصل إلى 40٪، وضمان يصل إلى 5 سنوات، الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة علي المواطن الفيومي، خاصة الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

 

 وثمن الأنصاري، جهود الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني، في تنظيم مثل هذه المعارض، بأسعار مخفضة، والمشاركة بفاعلية في المبادرات التي تستهدف رفع العبء عن كاهل غير القادرين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

IMG-20240911-WA0120 IMG-20240911-WA0118 IMG-20240911-WA0115

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • فراس الغامدي ينتقل إلى العربي
  • مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا