بوابة الفجر:
2024-09-13@08:39:20 GMT

مدرب يوفنتوس: علينا الاستعداد لمفاجآت فيرونا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

وصف مدرب يوفنتوس، تياغو موتا، حياته بالجميلة اليوم الأحد، لكنه لن يفقد السيطرة على مشاعره قبل مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا، غدًا الإثنين.

واستهل موتا مشواره في المسابقة بالفوز 3-0 على كومو الإثنين الماضي، وسيلاقي فريقه فيرونا الذي بدأ موسمه بالفوز 3-0 على نابولي.

وقال موتا للصحافيين "لا نزال متواضعين بعد الجولة الأولى من البطولة، الآن نحن في الجولة الثانية ونواجه فريقًا في حالة جيدة بعد فوزه على فريق يعد مرشحًا حقيقيًا للفوز بالدوري الإيطالي".

الآن.. شاهد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي ???????? و???????? ولفرهامبتون | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 شاهد بالبث المباشر تشيلسي الآن.. مشاهدة تشيلسي × ولفرهامبتون Chelsea vs Wolverhampton بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مدرب يوفنتوس: علينا الاستعداد لمفاجآت فيرونا


وأضاف: "لعبنا على أرضنا ضد كومو، وكان مستوانا جيدًا وحققنا نتيجة جيدة بالنسبة لنا، أتوقع مباراة مختلفة غدًا، وعلينا أن نكون مستعدين لمفاجآت فيرونا".

ولفت موتا انتباه يوفنتوس بعدما قاد بولونيا إلى المركز الخامس في الموسم الماضي.

وتابع: "أنت تنظر إلى الأمر من الخارج لكن من الداخل حياتي جميلة، أستيقظ مبكرًا بطاقة كبيرة وحماس للقدوم إلى التدريبات، أجد نفسي مع أشخاص رائعين يتمتعون بنفس الحماس، ومع رجال يأتون برغبة كبيرة في التحسن".

وتأخر يوفنتوس في التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم موتا للمنافسة على اللقب، لكن من المقرر أن يخضع الجناح الأرجنتيني نيكو غونزاليس للفحص الطبي اليوم قبل إتمام التعاقد معه قادما من فيورنتينا.

ومن المتوقع وصول جناح آخر هو البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو.

وقال موتا: "إنهما لاعبان قويان ولهذا السبب سينضمان إلى فريقنا، كل لاعب يصل سيعطينا دفعة كبيرة لنكون قادرين على المنافسة حتى النهاية، وينطبق ذلك أيضًا على اللاعبين الموجودين هنا بالفعل وأولئك الذين سيصلون".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة الرياض ضد ضيفه الهلال (المتصدر) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، وتبدأ الساعة التاسعة مساء (21:00) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلةlist 2 of 2كومان يستبعد بيرجوين نهائيا من منتخب هولندا بعد انتقاله للاتحاد السعوديend of list

وتنقل قنوات "إس إس سي" السعودية المباراة عبر قناة:

SSC HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن القادسية والاتفاق والاتحاد، في حين يأتي الرياض في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وفاز الهلال في الجولتين الماضيتين على الأخدود 3-صفر وضمك 3-2.

ويتفوق الهلال بجدارة على الرياض في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في 53 مباراة مقابل 5 انتصارات فقط للرياض، وانتهت 18 مباراة بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • شركة Fitbit تطرح درجة الاستعداد اليومية المجانية والمحدثة للساعات وأجهزة التتبع
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إثر وعكة صحية مفاجئة
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • بداية لمفاجآت من العيار الثقيل.. 7 متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب عمان: لهذا السبب تفوقت علينا كوريا الجنوبية
  • وسائل إعلام عبرية: علينا الاستعداد بجدية للانتقام اليمني من “إسرائيل”
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي