مصراوي:
2024-09-13@08:29:37 GMT

التموين: 350 مخالفة بالأوكازيون الصيفي حتى الآن

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

التموين: 350 مخالفة بالأوكازيون الصيفي حتى الآن

القاهرة- أ ش أ:

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال أن عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون الصفي، 2921 محلا على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف متحدث التموين - في بيان اليوم الأحد - أنه جرى رصد 350 مخالفة للمحلات المشاركة في الأوكازيون منذ انطلاقه فى 5 أغسطس الحالي؛ موضحا أن الوزارة تهدف إلى تقديم أسعار مخفضة للمواطنين ، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية والتيسير على المواطنين من نسب التخفيضات المختلفة؛ مطالبا مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، قد أصدر قرارا - في وقت سابق - بإطلاق الاوكازيون الصيفي؛ بدءا من 5 أغسطس الحالي لمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وشدد الوزير على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات، وشمل القرار الصادر من وزير التموين والتجارة الداخلية، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقاً على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

كما نص القرار على ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية؛ مقترناً به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الأوكازيون الصيفي التموين وزارة التموين والتجارة الداخلية المحال التجارية

إقرأ أيضاً:

الأمانة الفنية للتحالف الوطني: نتعاون مع «التموين» لدعم الأسر الأكثر احتياجا

قالت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني في لقائه مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بحث دعم التعاون المشترك، خاصة أنه يخاطب الأسر الأكثر احتياجا لدعمها.

وأضافت «مكرم»، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، أن اللقاء تطرق لكثير من أوجه التعاون في إطار الشراكة بين الدولة ومنظمات المجتمع المدني، الأمر الذي يدعو هذه المنظمات المدني للعمل على تنفيذ خطة التنمية المستدامة، ومساعدة الدولة في كل الجهود التنموية ومساعدة المواطنين.

معرض «أهلا مدارس»

وأكدت «مكرم»، أن المشاركة في معرض «أهلا مدارس» كان بداية لتعاون قادم مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، موضحة أن البيانات أشارت إلى أنه يمكن تخصيص مواقع للتحالف داخل المعارض الصناعية، كما تناول اللقاء كيفية الاستعانة بمنافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية ومجمعاتها الاستهلاكية للتسويق لهذه المنتجات نظرًا لانتشار هذه المنافذ في كل المحافظات.

ولفتت إلى أن محافظ القاهرة عرض على وزير التموين تخصيص عدد من الأماكن داخل القاهرة للترويج  لهذه المنتجات ولأسعارها المناسبة والمتواكبة مع احتياجات الأسرة، وهي أقل بكثير من أسعار السوق.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يصل إلى 6.1 شهر
  • عاجل.. التموين: احتياطي القمح يصل إلي 6.1 شهر
  • التموين: احتياطيات القمح في مصر كافية.. وتعاقدنا على 430 ألف طن مستورد من روسيا
  • «التموين» تفحص 583 طلبا خلال أسبوعين على مستوى الجمهورية
  • اللجنة العليا الدائمة بوزارة التموين تفحص 320 طلبا اليوم
  • «التموين» تتعاقد على 76 ألف طن زيت طعام.. والاحتياطي يكفى لـ8 شهور
  • الأمانة الفنية للتحالف الوطني: نتعاون مع «التموين» لدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • التموين: 3223 محلا تشارك في الأوكازيون الصيفي على مستوى الجمهورية
  • «التموين»: زيادة المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفي إلى 3223 محلا