وظائف خالية.. أعلن المعهد العالي لتكنولوجيا النقل بوردان، التابع لوزارة النقل، عن فرص عمل بالقطار الكهربائي الخفيف المعروف بقطار العاصمة الإدارية الجديدة، مدوناً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»: «مطلوب أعداد من خريجي المعهد الحاصلين على درجة البكالوريوس التكنولوجي شعبتي الوحدات المتحركة والإشارات الكهربية للعمل قائدي قطارات بنظم الجر الكهربي بخطوط LRT».

وتستعرض «الأسبوع»، كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المتاحة بالقطار الكهربائي الخفيف، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــــــــا.

وظائف القطار الكهربي الخفيف تفاصيل وظائف مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT

أوضح معهد النقل في إعلانه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بـ فيسبوك: مطلوب أعداد من خريجي المعهد الحاصلين على درجة البكالوريوس التكنولوجي شعبتي الوحدات المتحركة والإشارات الكهربية للعمل قائدي قطارات بنظم الجر الكهربي بخطوط LRT.

وتابع المعهد العالي لتكنولوجيا النقل بوردان، أنه في حال وجود أي خريج حدد موقفه التجنيدي ويريد العمل يتواصل فورا مع إدارة المعهد ويرسل السيرة الشخصية الخاصة به.

المعهد العالي لتكنولوجيا النقل بوردان أقسام المعهد العالي لتكنولوجيا النقل بوردان

- تكنولوجيا ميكانيكا الوحدات المتحركة.

- قسم تكنولوجيا التحكم والإشارات الكهربية.

اقرأ أيضاًالشباب والرياضة توفر وظائف شاغرة.. التخصصات والمميزات والشروط المطلوبة

وظائف بنك مصر 2024.. شروط التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف شاغرة بـ هيئة الأبنية التعليمية.. التنظيم والإدارة يكشف التفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القطار الكهربائي القطار الكهربائي الخفيف القطار الكهربائي الخفيف LRT شروط وظائف القطار الكهربائي وظائف وظائف القطار الخفيف وظائف القطار الكهربائي وظائف القطار الكهربائي الخفيف وظائف خالية بـ القطار الكهربائي الکهربائی الخفیف

إقرأ أيضاً:

"الوفاء بالعهود".. ندوة لخريجي الأزهر بمطروح

عقد فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمطروح، ندوة توعوية بعنوان: “الوفاء بالعهود ومكانته العظيمة في الإسلام”، بمسجد القرية الحمراء، بمدينة الحمام.

اسباب الإلحاد وعلامات الملحدين في ملتقى خريجي الأزهر بالمحلة “خريجي الأزهر” بالغربية تحذر من خطورة الإلحاد على الشباب

وأكد الشيخ عاصم حماد، عضو المنظمة: أن النصوص العديدة التي تؤكد على هذه القيم والمبادئ، في كتاب الله تعالى، وفي سنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم، حيث يقول سبحانه وتعالى في معرض تعداده لصفات المؤمنين الذين يرثون الفردوس الأعلى من الجنة: {والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون} [المؤمنون: 8]، فيراعون العهود والمواثيق، ويفون بها، ولا ينقضونها خيانةً وغدراً وغشاً وخداعاً.

 الغدر في العهد يعتبر صفةً من صفات المنافقين

وأشار إلى أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قد بين أن الغدر في العهد يعتبر صفةً من صفات المنافقين التي يعرفون بها، حيث قال عليه الصلاة والسلام: (أربع من كنّ فيه كان منافقاً خالصاً: إذا حدَّث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها)، وكذلك حذر الحديث القدسي من خطورة وشناعة نقض العهود والمواثيق التي يعطيها الإنسان ثم لا يفي بها، قال الله تعالى: “ثلاثة أنا خصمهم يومَ القيامة: رجل أعطى بي ثم غدر، ورجل باع حراً فأكل ثمنه، ورجل استأجر أجيراً فاستوفى منه ولم يعطه أجره”.

وأوضح أن بعض أنواع العقود والمواثيق قد تكون متعلقة بالأسرة، فيجب أن يفي الزوج بما عليه من حقوق والتزامات تجاه زوجته وأبنائه، وتفي الزوجة كذلك بما عليها من حقوق والتزامات تجاه زوجها وأبنائها، ويفي الأبناء بما عليهم من حقوق تجاه آبائهم وأمهاتهم، وقد تكون هذه العقود والمواثيق في مجال التجارة، وما يكون بين الناس من معاملات مالية، فيلتزم كل طرف من طرفي التعاقد بما عليه من التزامات ولا يماطل فيها، وقد تكون هذه العهود والعقود والمواثيق فيما بين الإنسان وبين عموم بني مجتمعه وأمته، مما يستوجب عليه التعامل الحسن، وبذل النصيحة، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ونصرة المظلوم، والوقوف مع من نزل به كرب وبلاء، وهكذا في سائر معاملات الناس لا بد من حفظ العهود والمواثيق والوفاء بها.

وعرف الشيخ محمد السيد، واعظ عام، عضو المنظمة، الوفاء بأنه ضد الغَدْر، فيقال: أوفى، إذا تمم العهد ولم ينقض حفظه، مشيرا إلى ما ذكره اللغويون بأن الوافي هو الّذي بلغ التّمام من كلّ شيء، وما جاء في كتاب نضرة النعيم في مكارم أخلاق الرسول الكريم، بأن الوفاء بالعهود قيمة إنسانيّة وأخلاقيّة عظمى، لأنّه يرسي دعائم الثّقة في الأفراد ويؤكّد أواصر التّعاون في المجتمع.
وأشار عضو المنظمة إلى أن الوفاء يختصّ بالإنسان، فمن فُقِدَ فيه الوفاء فقد انسلخ من الإنسانيّة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يوجه بتخصيص منح دراسية لخريجي «محمد بن راشد لإعداد القادة»
  • السفر على طريق الحرير في أوزبكستان بالقطار: من تاريخ سمرقند إلى تراث بُخارى
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • عاشور: يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل «أكاديمية الشروق» لـ تخريج دفعة جديدة
  • وظائف لخريجي «الحقوق» في بنك الإسكندرية.. ما الشروط وطريقة التقديم؟
  • "الوفاء بالعهود".. ندوة لخريجي الأزهر بمطروح
  • وظائف خالية لخريجي كليات التجارة في وزارة الصحة.. الأوراق المطلوبة
  • بدء التقديم بالمعهد العالي للإدارة وتكنولوجيا المعلومات في كفر الشيخ