حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا الكيني، فوزًا كبيرًا، اليوم الأحد، على حساب نظيره المريخ جوبا بطل جنوب السودان، بخماسية مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

وكان قد حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ جوبا بطل جنوب السودان، موقعة الذهاب أمام نظيره جورماهيا الكيني، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2025، خارج الأرض ذهابًا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، فيما تقام مباراة الإياب أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر في القاهرة.

وسجل أهداف جورماهيا كريس أوتشينج، ألفا أونيانجو، وألفونس أوميجا، في الدقائق 12، 22، و35 من عمر الشوط الأول، وأضاف روني أونيانجو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 من عمر المباراة، واختتمت الخماسية بهدف فى الدقيقة 92.

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التربع على عرش القارة السمراء، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي، ليواصل المارد الأحمر فرض السيطرة والهمينة على عرش القارة السمراء.

إمام عاشور نجم الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا المريخ جورماهيا جورماهيا الكيني الفریق الأول لکرة القدم دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا

يستأنف مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد حصوله على راحة لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد خاض مباراة ودية مؤخراً، فاز خلالها بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ضمن استعدادات الفريق للإرتباطات المقبلة وأبرزها دوري الأبطال والسوبر الأفريقي.

 

كولر يحصل علي ملخص 5 مباريات لجورماهيا

هذا وقد حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ 32  من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل الأهلي لقبها. 

 

وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

 

وبدأ مسئولو الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32  من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير
  • تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا
  • اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا
  • قبل لقاء جورماهيا.. الأهلي يتصدر صحف كينيا
  • موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مواجهة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا