ليفربول ضد برينتفورد.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تشكيل «الريدز» الذي يخوض مباراة برينتفورد، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره برينتفورد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات في «البريميرليج».

وقاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، للفوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم على حساب مضيفه إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، حيث سجل «مو» هدفًا وصنع آخر للبرتغالي ديوجو جوتا.

ليفربول

بينما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد، من تحقيق الفوز هو الآخر بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول اليوم، على النحو التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - آندي روبيرتسون.

في خط الوسط: ريان جرافينبرخ - أليكسيس ماك اليستر - دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

The Reds to take on Brentford ✊????

— Liverpool FC (@LFC) August 25, 2024

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح تشكيل ليفربول محمد صلاح اليوم نادي ليفربول ليفربول اليوم برينتفورد مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول اهداف ليفربول اهداف ليفربول اليوم فريق ليفربول مباراة ليفربول وبرينتفورد ليفربول ضد برينتفورد ليفربول وبرينتفورد تشكيل ليفربول اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول تشكيل ليفربول الان ليفربول أمام برينتفورد تشكيل ليفربول أمام برينتفورد تشكيل ليفربول ضد برينتفورد اهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم تشكيل ليفربول امام برينتفورد ليفربول و برينتفورد ليفربول امام برينتفورد هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا ".

التفاصيل من هنــــــا

طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر

أكد الإعلامي محمد الليثي، على أن النادي الأهلي شهد خلال الأيام الماضية أولى الأزمات بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للكرة التي تم تشكيلها مؤخرًا برئاسة مختار مختار.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: " الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخرًا حيث تم إسناد رئاستها إلى مختار مختار بعد قبول إعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضويتها بجانب زكريا ناصف وحسام غالي".

التفاصيل من هنــــــا

الخطيب يوافق على تمديد عقد أكرم توفيق

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: "لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قررت تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025".

التفاصيل من هنــــــا

"عليه التفكير قبل الحديث مع الإعلام".. رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، توجيه انتقادات حادة إلى مدرب مانشستر يونايتد الحالي، إريك تين هاج، بسبب الوضع المتذبذب الذي يعاني منه "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

في تصريحات جديدة لرونالدو، خلال حواره مع زميله السابق ريو فرديناند عبر قناة "FIVE" على منصة "يوتيوب"، قال: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء كاملة". وأكمل رونالدو قائلًا: "المدرب يقول إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أن تقول هذا".

التفاصيل من هنــــــا

إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده

تعرّض نادي ليفربول، لضربة قوية بسبب إصابة أحد لاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأوضحت الفحوصات الطبية أن إصابته هي كسر في القدم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، تعرض لاعب خط الوسط، هارفي إليوت، لإصابة خطيرة.

كان هارفي إليوت يشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي، إلا أنه شعر بإصابة قوية ما دفعه لإبلاغ الطاقم الطبي، ليخضع لفحوصات طبية شاملة.

التفاصيل من هنــــــا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي